الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | "أكرد" يهزم "أمرابط" في الدقيقة الأخيرة ويحرز رفقة "ويست هام" كأس المؤتمر الأوروبي(فيديو)

"أكرد" يهزم "أمرابط" في الدقيقة الأخيرة ويحرز رفقة "ويست هام" كأس المؤتمر الأوروبي(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"أكرد" يهزم "أمرابط" في الدقيقة الأخيرة ويحرز رفقة "ويست هام" كأس المؤتمر الأوروبي(فيديو)
 

تمكن نادي وست هام الإنجليزي من الظفر بنهائي بطولة "كونفرنس ليغ" الأوروبية لكرة القدم، عقب تغلبه، اليوم الأربعاء ببراغ، على فيورونتينا الإيطالي بنتيجة 2-1، مستفيدا من الأداء القوي للدولي المغربي نايف أكرد طوال البطولة.
وفاز الفريق اللندني بفضل هدف في الدقيقة 90 لجارود بوين، الذي تمكن ببراعة من إفشال مصيدة التسلل قبل أن يسكن الكرة في شباك حارس مرمى فيورنتينا بيترو تيراشيانو.
وقبل ذلك، كان سعيد بن رحمة قد منح التقدم لوست هام في الدقيقة 62 من ركلة جزاء، قبل أن يدرك جياكومو بونافينتورا التعادل بعد لحظات.


وشارك أكرد كرسمي طيلة أطوار اللقاء بأداء جيد مع نيله بطاقة صفراء، كما قدم مواطنه سفيان أمرابط، الذي لعب بدوره اللقاء كاملا، أداء رائعا من جانب فيورنتينا وكان أبرز عناصر فريقه مع حصوله أيضاء على بطاقة صفراء.
وتعد هذه أول بطولة كبرى لفريق "الهامرز" منذ كأس الاتحاد الإنجليزي للعام 1980. وضمن وست هام يونايتد مشاركته في مسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل منهيا موسمه بأفضل نتيجة ممكنة بعدما عانى الأمرين لضمان بقائه في البرميرليغ حيث أنهاه في المركز الرابع عشر.

مجموع المشاهدات: 9064 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة