الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | الهلال السعودي لايريد يوسف النصيري

الهلال السعودي لايريد يوسف النصيري

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الهلال السعودي لايريد يوسف النصيري
 

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

كشفت قناة “الكأس” القطرية، أن المهاجم المغربي يوسف النصيري كان معروضا على إدارة نادي الهلال السعودي، للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي. 

وأوضح نفس المصدر أن إدارة الهلال قد رفضت فكرة التعاقد مع النصيري نهائيا، ولا تزال الخيارات الهجومية محصورة بين الثناني البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي، والصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فولهام الانجليزي. 

وكانت تقارير سعودية، قد أشارت في وقت سابق إلى استهداف الهلال التعاقد مع النصيري في حال عدم نجاح صفقة ميتروفيتش، مشيرة إلى استعداد إدارة النادي السعودي لدفع مبلغ 45 مليون يورو في ثلاث سنوات، لإتمام الصفقة. 

ويرغب نادي الهلال،في تدعيم هجومه بضم مهاجم أجنبي جديد، وذلك لتعويض رحيل الثنائي النيجيري أوديون إيغالو والمالي موسى ماريغا.

وتعاقدت إدارة الهلال في الميركاتو الصيفي، مع كل من البرتغالي روبن نيفيز والسنغالي خاليدو كوليبالي والصربي سيرجي سافيتش والبرازيلي مالكوم، إضافة إلى المدرب جورج جيسوس.

مجموع المشاهدات: 9588 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | عبد الصمد ولاد الكريان
من المسؤول .
الهلال هو من لا يستهل يوسف النصيري البطل و حكيم زياش العملاق و بونو المغوار و رومان سايس الحائط الحديدي البطولة السعودية مقبرة العجزة البطولة السعودية فقط لمن أراد نهاية مشاوره الرياضي و البحث عن المال أبطال منتخبنا الوطني أسود الأطلس مكانهم أفضل و أقوى البطولات الأوروبية ولو بمليون دولار
مقبول مرفوض
6
2023/07/29 - 09:40
2 | عزيز
أشعر أن في القضية إن،الفرق السعودية بدأت معركة تبخيس اللاعبين المغاربة ،لا حظوا ماوقع لزياش و النصيري و آخرين ،يطلقون إشاعة ثم ينفونها ،أسود الاطلس شوكة في حلق البعض .
مقبول مرفوض
3
2023/07/29 - 11:01
3 | المنصوري أحمد
النصيري يستحق افضل من الهلال
من يتابع مباريات كأس العرب،يلاحظ ان اضافة اللاعبين الملياريين لم يقدموا الاضافة المطلوبة،لأن الواقع الكروي يستحق تغييرا جذريا للكرة بالبلد ،وليس النجوم وخصوصا المنطفئة بفعل التقدم في السن،والتي غاياتها جني الملايير لا أكثر،والتجربة الصينية خير مثال على ما أقول.
مقبول مرفوض
3
2023/07/30 - 12:24
4 | Abdo
ههههه
والله لن تتطور الكرة السعودية حتى وإن تعاقدو مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد هذه زوبعة وستمر والعارفين باحوال الرياضة سيشاركونني الراي هل تذكرون الدوري الروسي والصيني وووو هناك أشياء لا تباع ولا تشترى كان من الأفضل لهم أن ينظمو مسابقات الإبل والخيل يفهمون فيها أما كرة القدم فهي ليست لهم ولا في ثقافتهم
مقبول مرفوض
2
2023/07/30 - 01:55
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة