الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | "304" والعلم المغربي.. ما قصة هذا الرقم للنجم الصاعد لامين جمال؟ (صورة)

"304" والعلم المغربي.. ما قصة هذا الرقم للنجم الصاعد لامين جمال؟ (صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"304" والعلم المغربي.. ما قصة هذا الرقم للنجم الصاعد لامين جمال؟ (صورة)
 

أخبارنا المغربية ـــ أبو الفتوح

بات موهبة برشلونة لامين جمال، صاحب ال16 ربيعا، يحظى باهتمام متزايد من طرف الإعلام الإسباني، وذلك بعد ظهوره اللافت في بداية الموسم مع برشلونة رغم حداثة عهده باللعب مع الفريق الأول. 

هذا، وتحدثت صحيفة "ماركا" عن معنى الرقم "304" الذي يضعه على حذائه إلى جانب علمي المغرب وغينيا الاستوائية, كما يشير إليه بيديه في احتفالاته بالأهداف عندما كان يلعب بالفئات الصغرى. 

وقالت ذات الصحيفة إن "304" هي الأرقام الأخيرة من الرقم البريدي للحي الذي يقيم به، "روكافوندا"، في ماتارو (08304) ضواحي برشلونة. 

وولد اللاعب في بلدة إسبولغاس دي جوبريغات، لكنه كَبُر وترعرع في تلك المنطقة.

وبهذه الطريقة، يتذكر جمال أصله ويدافع عن الحي الذي يعيش فيه، وهي منطقة متواضعة تسكنها الطبقة العاملة، وتحيط بها العديد من الأحكام المسبقة, وتعد هذه التفاتة جميلة تجاه عائلته التي يحبها كثيرًا ويعتز بالانتماء إليها، يضيف المصدر. 

ويضع جمال الرقم "304" على حذائه الذي يبرز عليه علم المغرب موطن والده منير نصراوي، وكذا علم غينيا الإستوائية البلد الأصلي لوالدته.

يذكر أن هذا الأسبوع قد يكون حاسما في موضوع المستقبل الدولي للموهبة لامين جمال،الذي عليه الاختيار بين تلبية دعوة مدرب لاروخا لويس دي لا فوينتي أو اللعب للمنتخب المغربي، علما أن الإعلام الإسباني يواصل التأكيد على أن اللاعب منح موافقته لتمثيل المنتخب الإسباني.

مجموع المشاهدات: 24749 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة