الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | الزلزولي يرفض عرضا مغريا من الدوري السعودي!

الزلزولي يرفض عرضا مغريا من الدوري السعودي!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الزلزولي يرفض عرضا مغريا من الدوري السعودي!
 

أخبارنا المغربية ـــ أبو الفتوح 

 كشف الصحافي الإسباني جيرارد روميرو، عن تلقي إدارة نادي برشلونة، عرضا من المملكة العربية السعودية، بغرض الحصول على خدمات الدولي المغربي  عبد الصمد الزلزولي الزلزولي.

وتقدر قيمة هذا العرض بما بين 15 و20 مليون يورو، حسب نفس المصدر، الذي أورد أن ناديا سعوديا قدم عرضًا مغريا للاعب، يتضمن راتبا سنويا يصل إلى 13 مليون يورو، لكن اللاعب البالغ من العمر 21 عاما رفض هذا العرض وقرر البقاء مع نادي برشلونة، رغم أن راتبه الحالي في برشلونة أقل بكثير من هذا الرقم. 

جدير بالذكر أن هناك اهتمام من قبل أندية أخرى بالتعاقد مع الزلزولي، من بينها أستون فيلا الإنجليزي وباير ليفركوزن الألماني وريال بيتيس. 

ويصر تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، على الاحتفاظ باللاعب المغربي، الذي يشيد به دائما، لكنه لم يشركه في التشكيل الأساسي، خلال الجولات الثلاث الأولى من الليغا، رغم غياب البرازيلي رافينيا المعاقب بعد طرده في الجولة الأولى، مفضلا عليه الموهبة لامين جمال صاحب ال16 ربيعا. 

كما تركه في مقاعد البدلاء خلال مباراة فياريال الأخيرة، بعد أن أقحمه كبديل في الجولتين الأولتين أمام خيتافي وقادش. 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 8905 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مجرد رأي لاغير
لا تعليق
الحمدلله انه رفض والاكان سيضيع مثل للاعب السابق لخيتافي عبد العزيز.. الخ من يريد تطوير نفسه فعليه اللعب بأوروبا ومن يريد المال والتقاعد فالبترودولار.
مقبول مرفوض
0
2023/08/29 - 08:30
2 | said
أندية السعودية والجهل.!؟
لا أريد أن أقرأ هذا الخبر أو أسمعه كيف يعقل أن يطلب نادي سعودي إنضمام الزلزولي اليه وهو في بداية المشوار.!؟ قلة الحياء جهل عديمي التفكير المال ليس كل شيئ بل كرة القدم الاحترافية وقيمة الدوريات الاوروبية مقابل العرب البدائيين. يجب عليهم أن ينتظروا حتى يصل لسن 34 ثم يطلبوا وده.
مقبول مرفوض
0
2023/08/29 - 08:36
3 | هشام المغربي
زلزلهم الزلزولي
نعم انا مع فكرة الزلزولي عدم مغادرة بارشلونا والذهاب الى الدوري السعودي رغم الراتب الخيالي المقدم له من طرف الفرق السعودية .ما يفعله ميسي الان في الدوري الامريكي لوحده يساوي ما يفعله جميع اللاعبين في الدوري السعودي رغم انه لا مجالة للمقارنة بين اللاعبين ولكن ذهب قرار الزلزولي في اتجاه ما قرره ميسي.المال وحده ليس هو كرة القدم.
مقبول مرفوض
-2
2023/08/29 - 10:15
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة