الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | نايف أكرد يعتلي صدارة الدوري الانجليزي مؤقتا

نايف أكرد يعتلي صدارة الدوري الانجليزي مؤقتا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نايف أكرد يعتلي صدارة الدوري الانجليزي مؤقتا
 

اعتلى نادي وست هام صدارة الدوري الانجليزي الممتاز، مؤقتا بتحقيقه الفوز الثالث، الذي جاء على حساب مضيفه لوتون تاون 2-1، اليوم الجمعة، في افتتاح الدورة الرابعة من بطولة إنجلترا لكرة القدم.

 

وأصبح جاريد بوين، الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 37 بكرة رأسية بعد تمريرة من البرازيلي لوكاس باكيتا، أول لاعب يسجل في المباريات الثلاث الأولى لوست هام خارج الديار في دوري الأضواء منذ فيك واتسون موسم 1930-1931 .

 

وسجل عميد الفريق الفرنسي كورت زوما الهدف الثاني برأسية بعدما وصلته الكرة من جيمس-وورد براوس إثر ركنية، ما مكن فريق المدرب الاسكتلندي ديفيد مويز من رفع رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة مؤقتا.

 

وتقدم، زملاء الدولي المغربي، نايف أكرد، الذي لعب المباراة كأساسي، بفارق نقطة على مانشستر سيتي حامل اللقب الذي يلتقي فولهام، غدا السبت، قبل المواجهة بين الفريقين في الدورة المقبلة في 16 شتنبر.

 

وفي المقابل، مني الوافد الجديد لوتون الذي سجل هدفه الشرفي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بكرة رأسية للدنماركي مادز أندرسن (2+90)، بهزيمة ثالثة في ثالث مباراة له بين الكبار وفي أول ظهور له على ملعبه في الدوري هذا الموسم، بعدما أجلت مباراته الأولى بين جماهيره ضد بيرنلي في الدورة الثانية .

مجموع المشاهدات: 8391 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة