الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | تحت ضغط جماهير "الوداد".. "الناصيري" يفاوض نجما وداديا سابقا من أجل العودة إلى القلعة الحمراء

تحت ضغط جماهير "الوداد".. "الناصيري" يفاوض نجما وداديا سابقا من أجل العودة إلى القلعة الحمراء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تحت ضغط جماهير "الوداد".. "الناصيري" يفاوض نجما وداديا سابقا من أجل العودة إلى القلعة الحمراء
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أفادت مصادر مطلعة أن "سعيد الناصيري"، رئيس نادي الوداد الرياضي، يسارع الزمن من أجل إقناع الودادي السابق "أشرف بنشرقي"، البالغ من العمر 29 سنة، قصد العودة لتعزيز صفوف الفريق، قبل متم الميركاتو الصيفي المرتقب في الـ 9 من شهر شتنبر الجاري.

ذات المصادر أوضحت أيضا أنه إلى حدود اللحظة، لم يتوصل الطرفان إلى أي اتفاق يقضي بعودة "بنشرقي" إلى الوداد، مشيرة إلى أن الناصيري وجد صعوبة كبيرة في توفير عرض مالي يغري ابن فاس بالعودة إلى القلعة الحمراء التي سطع فيها نجمه عاليا.

ومعلوم أن نادي الجزيرة الإماراتي، كان قد أعلن منتصف شهر يوليوز الماضي، عن فسخ عقد "بنشرقي" بالتراضي، بعد انضمامه إليه صيف السنة الماضية (2022)، قادما من نادي الزمالك المصري، بموجب عقد يمتد لموسمين، مقابل مبلغ مالي قدر بحوالي 3 ملايين دولار.

في ذات السياق، يراهن الناصيري على عامل الزمن من أجل الضغط على "بنشرقي" الذي يبدو أنه لم يتوصل إلى حدود اللحظة بأي عرض رسمي، من أجل إقناعه بالعودة إلى الوداد، ولو لسنة واحدة، بهدف تجنب الضغط الكبير لجماهير الفريق التي تلح على ضرورة التعاقد مع مهاجم في مستوى تطلعات النادي البيضاوي الذي تنتظره مواجهات قوية على المستويين الوطني والقاري.

مجموع المشاهدات: 14795 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة