الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | لاعب بارز بالمنتخب المغربي يصدم متابعيه بخطوة غير متوقعة وصفها البعض بـ"الانتحار الكروي"

لاعب بارز بالمنتخب المغربي يصدم متابعيه بخطوة غير متوقعة وصفها البعض بـ"الانتحار الكروي"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لاعب بارز بالمنتخب المغربي يصدم متابعيه بخطوة غير متوقعة وصفها البعض بـ"الانتحار الكروي"
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أفادت تقارير إعلامية أن نادي الفيحاء السعودي توصل اليوم الثلاثاء، إلى اتفاق شبه نهائي مع نادي فيورنتينا الايطالي، يقضي بضم لاعبه المغربي "عبد الحميد الصابيري"، لموسم واحد على سبيل الإعارة، مع خيار شراء عقده.

الخبر نزل كالصاعقة على متابعي الأسد المغربي "عبد الحميد الصابيري"، البالغ من العمر 26 سنة، حيث وصفوا هذا الخطوة بـ"الانتحار الكروي"، سيما أن قرار إعارته للفيحاء السعودي، جاء بعد أسابيع قليلة على انضمامه لنادي فيورنتينا الايطالي.

في ذات السياق، أوضح الصحفي الرياضي "نيكولا شيرا"، عبر حسابه الخاص على موقع "إكس"، أن نادي الفيحاء السعودي توصل إلى اتفاق مع فيورنتينا لضم الصابيري على سبيل الإعارة لموسم واحد مع خيار الشراء بقيمة 3.5 مليون أورو.

وارتباطا بالموضوع، عبر وكيل اللاعبين، المغربي "نبيل نݣادي"،  عن غضبه الشديد بسبب هذه الصفقة الصادمة بحسب رأيه، حيث نشر بالمناسبة تدوينة عبر حسابه الفيسبوكي، جاء فيها: "صفقة إنتقال الصابيري من فيورونتينا الإيطالي إلى الفيحاء السعودي ، أسميها بالمهزلة".

كما شدد وكيل اللاعبين المغربي على أن: "مدير أعمال الصابيري الفاشل مع كامل الإحترام له، إنسان همه الوحيد المال وعمولته فقط"،  مشيراً إلى أنه (وكيل الصابيري): "أضاع علينا لاعب كان بالإمكان متابعته في دوري أوروبي محترم".

وأشار "نݣادي" إلى أن: "خبث إدارة فيورونتينا لعب أيضا دورا في انتقال اللاعب مرغما بسبب حالة التوتر التي تطبع الطرفين"، قبل أن يؤكد قائلا: "إنه اختيار سيء وهاو من الصابيري ومحيطه الأسري".

 وتابع ذات المتحدث قائلا: "بكل تواضع، السي الصابيري لو تواصلت معي كنت على الأقل ساتوصل إلى حل يرضي كل الأطراف، بإعارتك لفريق انطاليا سبور التركي أو للدوري اليوناني، الطمع تيعمي، رومان سايس والصابيري وجهة لعملة واحدة، الإنتحار الكروي".

مجموع المشاهدات: 34753 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | هشام المغربي
الطمع طاعون
اودي راه الطمع والمال السعودي عمى العينين ديال بن زيمة ونيمار ورنالدو ومحرز وبونو ازيد ا زيد بالاحرى الصابيري.الله يهديك اصاحبي حتى انت.
مقبول مرفوض
0
2023/09/05 - 04:41
2 | متتبع
تيقنوا من الخبر
اولا وقبل كل شيء مالك يتم التطرق إليه الأسباب التي جعلت اللاعب يغير وجهته ما لا تعلمون هو ان مدرب الفريق الإيطالي أخبره بانه خارج حساباته رسميا يعني لا فرصة له للعب ولو دقيقة يعني لن يلعب لا أساسي ولا احتياطي مما جعل اللاعب يبحث عن حلول خاصة مع إغلاق فترة الانتقالات الأوربية فليس أمامه سوى الدوري التركي او السعودي وهناك فرق بارزة بالدوري تركي ابدأ اهتمامها لاعب خلوق متمكن ربي ييسر له أموره فلا تتسرعوا بإصدار أحكام قبل معرفة الأسباب الحقيقية
مقبول مرفوض
0
2023/09/05 - 04:52
3 | عبد الصمد ولاد الكريان
من المسؤول
هناك مخططات لإسقاط المنتخب المغربي البطل هناك مؤامرة غربية بتمويل عربي مشترك هذفها تدمير أسود الأطلس المخطط نجح 100\100
مقبول مرفوض
0
2023/09/05 - 04:54
4 | المال
الكرة
و هل الدوري الأمريكي دوري محترم؟ الدوري السعودي، أصبح وجهة المشاهير، و أصبحت مبارياته في أشهر القنوات العالمية، و السيد حر فراسو حتى تفر ض عليه انت رأيك، و تبحث له عن فريق. السيد طلعتوا أوروبا فراسو، و أراد أن يرتاح منها و يشبع العمرة مع راسو و المستقبل أمامه.
مقبول مرفوض
2
2023/09/05 - 05:44
5 | ملاحظ
الحقيقة
جميع لاعبي المنتخب تقريبا استعيرو للاندية الضعيفة حتى يتم اضعافهم وبالتالي عدم تحقيق اي نتائج اجابية مستقبلا خصوصا كاس افريقيا للمنتخب المغربي و سيقال ماحققه المنتخب المغربي في قطر كان مجرد حظ .اذن الكرة العربية والافريقية لا ترقى إلى المستوى الأوروبي و الأمريكي اللاتيني وبالتالي سيتم تهميشها و عدم انصافها
مقبول مرفوض
3
2023/09/05 - 05:56
6 | امير
امير
مع الاسف لازال البعض يفكر بوقائع التسعينات. الدوري السعودي اصبح منذ سنوات قويا وزاد قوة كبرى هذه السنة.
مقبول مرفوض
3
2023/09/05 - 08:45
7 | Simo
Les joueurs ont besoin d’être suivis encadrés par la fédération . Certains joueurs d’ores ke mondiale ont cru qu’ils sont arrivés au top . Et si la rigueur le travail ne continue pas et se développe plus .c’est la chute C’est ça qui explique la courte durée de voir de nos joueurs
مقبول مرفوض
0
2023/09/05 - 10:07
8 | معلق
دوري المنحرفين
المال اصبح كل شيئ في الرياضة ولكن مجرد فقاعات سبقه دوري الصين بامواله والروسي والقطري هي اموال ضائعة لن تفيد الدوري السعودي في شيئ كل شيئ سيعود لحاله وأسوء إغراء بالملاين وكرة هاوية تحكيم غير معترف به بل حتى نتائج المباريات حبر على ورق اصبح الدوري لعبة في ايدي الامراء كل يدفع لجلب لعبته المفضلة ههههههههه
مقبول مرفوض
0
2023/09/06 - 02:11
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة