الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | لن يفعلها إلا مغربي أصيل.. "بونو" يكشف عن موقف للتاريخ كان سببا أساسيا في فشل انتقاله إلى "الريال"

لن يفعلها إلا مغربي أصيل.. "بونو" يكشف عن موقف للتاريخ كان سببا أساسيا في فشل انتقاله إلى "الريال"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لن يفعلها إلا مغربي أصيل.. "بونو" يكشف عن موقف للتاريخ كان سببا أساسيا في  فشل انتقاله إلى "الريال"
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تفاصيل مثيرة، تلك التي أفصح عنها الدولي المغربي "ياسين بونو"، حارس مرمى الهلال السعودي، بعد أن كشف لأول مرة سبب فشل انتقاله إلى نادي "ريال مدريد" الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الأخير، من أجل تعويض البلجيكي "كورتوا" الذي تعرض لإصابة بليغة (الرباط الصليبي) ستبعده عن الميادين لمدة طويلة.

وارتباطا بالموضوع، أوضح حارس عرين الأسود خلال حلوله ضيفا على برنامج "El Pelotazo" الذي يبث عبر إذاعة "سور" التابعة لراديو وتلفزيون الأندلس، أنه تلقى بالفعل عرضا من نادي ريال مدريد، مشيرا إلى أنه كان أولوية بالنسبة إليه.

في هذا الصدد، قال "بونو": "اشترطت علي إدارة الريال عدم المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستقام شهر يناير المقبل، وهو الأمر الذي عقد الأمور وجعل الصفقة تفشل"، وفق تعبير حارس المنتخب المغربي.

وعن العروض التي تلقاها بعد أدائه الباهر رفقة الأسود بمونديال قطر الأخير، أوضح "بونو": "توصلت بعروض كثيرة، أنا ومواطني يوسف النصيري، غير أن توقيتها لم يكن مناسب للرحيل عن إشبيلية"، قبل أن يتابع قائلا: "كنا قادرين على المغادرة، لكن شعرنا بأنه من غير المناسب الرحيل في نصف الموسم، خصوصًا أن الفريق كان يعاني".

أما عن مغادرته ناديه السابق إشبيلية، قال  "بونو": شعرت بأن حان الوقت للمغادرة، لقد قدمت كل شيء للنادي وفي داخلي لم تعد لدي نفس الطاقة، لذلك قررت الرحيل وخوض تجربة جديدة".

وكان الحارس المغربي قد رفض الرحيل عن إشبيلية في ميركاتو شتاء 2023 الماضي صوب بايرن ميونخ، وقرر الاستمرار لمساعدة الفريق في البقاء ضمن الدرجة الممتازة للدوري الإسباني "لا ليغا"؛ حيث كان النادي -آنذاك- يقبع في المراكز الأخيرة بجدول الترتيب.

يذكر أن  "ياسين بونو" كان قد فاز بجائزة "زامورا" التي تُمنَح سنويًا لأفضل حارس مرمى في الدوري الإسباني، وذلك على خلفية أدائه الباهر رفقة إشبيلية خلال موسم (2021-2022)، ليصبح بذلك أول حارس مرمى عربي يفوز بها في التاريخ.

مجموع المشاهدات: 27018 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Nassim
بونو مغربي قح و اصيل.
بونو مغربي قح و راجل بما في الكلمة من معنى. لو كان اي لاعب اخر لا تجري في عروقه دماء التمغربيت لفضل الذهاب الى ريال مدريد الذي يتمنى اي لاعب في العالم إرتداء قميصه، لكن الانتماء إلى المملكة المغربية الأصيلة و الدفاع عن ألوانها يبقى و يضل الهدف الاسمى لكل مغربي حر مثل الأسد ياسين بونو.
مقبول مرفوض
6
2023/09/06 - 01:40
2 | امير
امير
انت في القمة يا حارسنا الكبير مهاريا وتقنيات واخلاقيا ووطنية. امنت والعديد من لاعبي منتخبنا ابنتك عن ائتمان كبير امام العوائق والاحراهات والصعوبات ونتمنى لكم ذلك ولن تنساه ابدا
مقبول مرفوض
4
2023/09/06 - 01:59
3 | حسن
المشكله هو تخلف القارة الافريقية
لو كان كاس افريقيا ينظم في التوقف الصيفي للبوطولات لانضم العديد من الاعبين و ليس بونو لوحده
مقبول مرفوض
-2
2023/09/06 - 02:49
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة