الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | بالتفاصيل.. "عبدي" يخرج عن صمته بعد الانتقال إلى "بيتيس" ويكشف عن موقفه من اختيار "لامين" حمل قميص "لاروخا"

بالتفاصيل.. "عبدي" يخرج عن صمته بعد الانتقال إلى "بيتيس" ويكشف عن موقفه من اختيار "لامين" حمل قميص "لاروخا"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالتفاصيل.. "عبدي" يخرج عن صمته بعد الانتقال إلى "بيتيس" ويكشف عن موقفه من اختيار "لامين" حمل قميص "لاروخا"
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أفصح الدولي المغربي "عبد الصمد الزلزولي"، أمس الخميس، عن الأسباب الحقيقية التي كانت وراء رحيله عن ناديه السابق "برشلونة"، والتعاقد مع فريق "ريال بيتيس"، ضمن الميركاتو الصيفي المنتهي قبل أيام قليلة.

وارتباطا بالموضوع، صرح "الزلزولي" خلال لقاء صحفي بمناسبة تقديمه كلاعب جديد للفريق الأندلسي: "تم إخباري من قبل إدارة البارصا أنهم يرغبون في استمراري مع الفريق، لكن تواجدي بدكة البدلاء خلال المقابلات ثلاث من البطولة، اضطرني إلى الرحيل، لأنني أرغب في المشاركة كأساسي".

أما بخصوص اختياره للنادي الأندلسي، قال "الزلزولي": "أخبرت رامون بلانيس منذ الأول أني أريد فقط أن أذهب إلى بيتيس، وثقت به وعلمت أنه سيفعلها، بالرغم من تدخل أندية أخرى حاولت التعاقد معي".

وفي ما يتعلق بالجدل الكبير الذي رافق اختيار زميله ومواطنه "لامين جمال"، تمثيل المنتخب الإسباني عوض المغرب، قال "عبدي": " إنه قراره الشخصي، ولا يمكنني التدخل في اختياراته، وأتمنى له مستقبلا أفضل".

هذا ولم يفوت ابن بني ملال الفرصة من أجل التعبير عن حزنه وألمه بعد فاجعة الزلزال المدمر الذي هز مناطق من بلده المغرب، حيث قال في هذا الصدد: "كل الدعم للشعب المغربي في الفاجعة الأخيرة وما حدث جراء الزلزال".

مجموع المشاهدات: 15184 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة