الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | شديرة يتألق بهدف وتمريرة في فوز مثير لفريقه بالدوري الإيطالي(فيديو)

شديرة يتألق بهدف وتمريرة في فوز مثير لفريقه بالدوري الإيطالي(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شديرة يتألق بهدف وتمريرة في فوز مثير لفريقه بالدوري الإيطالي(فيديو)
 

افتتح الدولي المغربي، وليد شديرة، عداد أهدافه في الدوري الإيطالي، خلال مباراة فريقه الجديد فروزينوني، الذي تغلب اليوم الأحد على ساسولو بـ (4-2)، برسم الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

ومع نهاية الدقيقة الخامسة، سجل ساسولو هدفه الأول بتمريرة من بينامونتي، قبل أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 24. ثم استجمع فروزينوني قواه بفضل المهاجم المغربي شديرة، الذي قاد ريمونتادا فريقه تحت تشجيعات الجمهور.

وتمكن شديرة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من تسجيل هدفه الأول بفضل ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، سجل الإيطالي لوكا مازيتيلي هدفين لفروزينوني (د 70 ود 76)، قبل أن يوسع الإسباني بول ليرولا الفارق بهدف رابع في نهاية المباراة (د 96) إثر تمريرة حاسمة من الدولي المغربي.

وانتقل المهاجم الدولي المغربي إلى فروزينوني كالتشيو على سبيل الإعارة حتى 30 يونيو 2024، بعد تعاقده مع الإيطالي نابولي إثر موسم ناجح مع باري.

ومع نادي دوري الدرجة الثانية، سجل شديرة 28 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة في 75 مباراة. وفي الوقت نفسه، أظهر أسد الأطلس روحا قتالية عالية خلال مشاركته في مونديال قطر مع المنتخب المغربي الذي وصل إلى نصف النهائي. وبعد بعض التجارب مع الفرق المحلية، انطلقت مسيرة شديرة مع نادي لوريتو، قبل أن يلتحق بسانجيوستي ثم بارما في العام 2019، إلى أن انضم إلى نادي باري في العام 2021 على سبيل الإعارة.

واعتبرت الصحف الإيطالية أن الدولي المغربي "صنع حلم باري"، مبرزة الإنجازات "المبهرة" لأسد الأطلس، الذي تمكن من قيادة باري إلى دوري الدرجة الثانية بفضل هدفه الحاسم ضد كوزنسا.

وأضافت أن شديرة "ينطلق قي مغامرة جديدة مستحقة في الدرجة الأولى، قبل أشهر قليلة من كأس الأمم الإفريقية المقرر تنظيمها في كوت ديفوار".

مجموع المشاهدات: 7335 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة