الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | جماهير "مارسيليا" تنتصر لـ"أوناحي" وتطورات جديدة قد تضع حدا لمعاناة "النحلة" في كرسي الاحتياط (صورة)

جماهير "مارسيليا" تنتصر لـ"أوناحي" وتطورات جديدة قد تضع حدا لمعاناة "النحلة" في كرسي الاحتياط (صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جماهير "مارسيليا" تنتصر لـ"أوناحي" وتطورات جديدة قد تضع حدا لمعاناة "النحلة" في كرسي الاحتياط (صورة)
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أفادت وسائل إعلام فرنسية، اليوم الثلاثاء، أن المدرب الإسباني "مارسيلينو"، قرر وضع حد لمسيرته مع نادي مارسيليا، وذلك على خلفيات الانتقادات الواسعة التي تلقاها من مناصري وإدارة الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وارتباطا بالموضوع، أوردت صحيفة "إر. إم. سي" الفرنسية ،خبرا أوضحت من خلاله أن المدرب "مارسيلينو"، أخطر إدارة مارسيليا برغبته في الرحيل، مشيرة إلى أن هذا الأخير، لم يتقبل كل الانتقادات التي وجهت إليه، قبل أن تؤكد أن الإدارة لم تحسم إلى حدود اللحظة في هذا القرار.

في ذات السياق، كانت أزمة الدولي المغربي "عز الدين أوناحي"، النقطة التي أفاضت الكأس، بعد إصرار الإسباني "مارسيلينو" على ركنه في دكة الاحتياط، رغم المستويات الكبيرة التي قدمها، سواء رفقة الأولمبيك أو حتى مع المنتخب المغربي، الأمر الذي جر على مدرب الفريق غضب جماهير مارسيليا.

 من جانبه، سبق لم لمدرب مارسيليا أن نفى وجود خلافات مع "أوناحي"، حيث برر قرار عدم الاعتماد عليه كأساسي، بضرورة مواصلته العمل من أجل إقناعه بالاعتماد على خدماته، وهي الأسباب التي دفعت الدولي المغربي إلى إبلاغ إدارة النادي الفرنسي برغبته في الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الأخير، عقب إصرار المدرب الإسباني على إجلاسه في كرسي الاحتياط دون أسباب مقنعة.

مجموع المشاهدات: 26433 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة