الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | بالفيديو.. حكيمي يسجل هدفا تاريخيا ويقود باريس سان جيرمان لفوز كبير في كلاسيكو فرنسا

بالفيديو.. حكيمي يسجل هدفا تاريخيا ويقود باريس سان جيرمان لفوز كبير في كلاسيكو فرنسا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. حكيمي يسجل هدفا تاريخيا ويقود باريس سان جيرمان لفوز كبير في كلاسيكو فرنسا
 

أخبارنا المغربية ـــ أبو الفتوح

واصل أشرف حكيمي، تقديم مستوياته الرائعة مع باريس سان جيرمان في عهد المدرب الإسباني لويس إنريكي. 

الدولي المغربي بعد تسجيله هدفا في شباك بوروسيا دورتموند، منتصف الأسبوع في دوري أبطال أوروبا، عاد ليهز الشباك في كلاسيكو الدوري الفرنسي أمام مارسيليا، مساء الأحد، ضمن الجولة السادسة من المسابقة. 

وانبرى حكيمي لتنفيذ ضربة حرة بطريقة أمهر المسددين في العالم، موقعا الهدف الأول لفريقه في (د8)، علما أن تنفيذ الكرات الثابتة في باريس سان جيرمان كان حكرا على ميسي ونيمار في المواسم الأخيرة.

وعاد الدولي المغربي ليساهم في الهدف الثاني (د37) بعد تسديدة أرضية خارج مربع العمليات، ارتطمت بالقائم ثم الحارس قبل أن تعود لكولو مواني الذي سجل بسهولة.

وشهد اللقاء خروج النجم كيليان مبابي من أرضية الملعب في الدقيقة 31، بعد تعرضه للإصابة وشارك بدلاً منه المهاجم البرتغالي غونزالو راموس، الذي وقع الهدفين الثالث والرابع (د47 ود89) .

وانتهت المباراة بفوز الفريق الباريسي برباعية نظيفة، ليرتقي إلى الصف الثالث برصيد 11 نقطة، خلف المتصدر بريست (13 نقطة)، والوصيف نيس (12 نقطة).

وترك حكيمي المباراة في الدقيقة 83، حيث خرج مستبدلا بعد تأمين الفوز، تحت تصفيات حارة من الجماهير، في مباراة عرفت مشاركة عز الدين أوناحي كرسمي في صفوف مارسيليا، قبل أن يتم تغييره بمواطنه أمين حارث، في فترة مابين الشوطين.

مجموع المشاهدات: 26548 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | هشام المغربي
حكيمي مرضي ميمتو
تحرر اسد الاطلس اشرف حكيمي بمغادرة نيمار الغدار و ميسي الماكر.واصبح الان المايسترو الحقيقي ل باريس جيرمان وسيقول كلمته مستقبلا ان شاء الله وتذكروا كلامي جيدا .مرضي ميمتو عمروا يخيبو الله.
مقبول مرفوض
3
2023/09/25 - 12:37
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة