الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | بعد توقيفه بسبب دعمه لفلسطين.. قرار جديد من نادي ماينز الألماني في حق اللاغب المغربي أنور الغازي

بعد توقيفه بسبب دعمه لفلسطين.. قرار جديد من نادي ماينز الألماني في حق اللاغب المغربي أنور الغازي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد توقيفه بسبب دعمه لفلسطين.. قرار جديد من نادي ماينز الألماني في حق اللاغب المغربي أنور الغازي
 

أعلن ماينز الألماني لكرة القدم، أمس الاثنين، أنه وبخ لاعبه الهولندي أنور الغازي بسبب التعليقات التي أدلى بها بشأن الحرب بين إسرائيل وحماس، لكنه فتح الطريق أمام عودته إلى الفريق.

وقرر ماينز إيقاف الغازي المغربي الأصل في 17 أكتوبر الماضي بسبب اتخاذه "موقفا بشأن الصراع في الشرق الأوسط بطريقة غير مقبولة بالنسبة للنادي".

وكان لاعب أياكس وأيندهوفن وليل الفرنسي وأستون فيلا وإيفرتون الإنجليزيين سابقا نشر عدة منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي عقب بداية الصراع في وقت سابق من الشهر الحالي، بما في ذلك عبارة "من النهر إلى البحر، فلسطين ستتحرر".

وينظر البعض إلى الشعار على أنه دعوة لتدمير إسرائيل، بينما يقول آخرون إنه يدعو إلى المساواة بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

وقال ماينز يوم الاثنين إنه "على خلفية التزام الغازي والندم الذي أظهره، تتطلب ثقافة النادي في التعامل مع الأخطاء منح اللاعب فرصة لإعادة التأهّل".

وأضاف أن اللاعب البالغ من العمر 28 عاما القادم هذا الصيف من أيندهوفن بعقد لعامين، أكد التزامه بالتمسك بقيم النادي، ما يعني أنه سيعود إلى التمارين وسيكون قادرا على التواجد في تشكيلة الفريق للمباريات "قريبا".

مجموع المشاهدات: 7894 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عبد الله
السياسة
الغرب أصبح يسيس كل شيء بكراهيته للاسلام وحبه لليهود المهم الصبر وسنرى اي منقلب سينقلبون
مقبول مرفوض
0
2023/10/31 - 11:47
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة