الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | الغموض يَلفّ "تعاقد" نادي مارسيليا الفرنسي مع الدولي المغربي "المهدي بنعطية" مديرًا رياضيًّا

الغموض يَلفّ "تعاقد" نادي مارسيليا الفرنسي مع الدولي المغربي "المهدي بنعطية" مديرًا رياضيًّا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الغموض يَلفّ "تعاقد" نادي مارسيليا الفرنسي مع الدولي المغربي "المهدي بنعطية" مديرًا رياضيًّا
 

أخبارنا المغربية ـــ ياسين أوشن

يبدو أن الدولي المغربي "المهدي بنعطية" قريب من التعاقد مع أولمبيك مرسيليا مديرا رياضيا، أو تَعاقد بالفعل مع النادي الفرنسي المذكور.

وفي الوقت الذي لا يزال الغموض يلف الموضوع مع كثرة الإشاعات والقيل والقال؛ سلطت وسائل إعلام غربية الضوء على الملف، متحدثة عن كون غياب تعيين الإسباني "بابلو لونغوريا" مديرًا رياضيًا يعزز هذا التوجه.

وتأتي هذه المزاعم تزامنا مع عمل اللاعب المغربي السابق في وكالة تدير مصالح العديد من لاعبي كرة القدم. وبالتالي لا يمكنه الجمع بين هذه الوظيفة وتلك التي يعرضها عليه نادي مرسيليا.

من جهته؛ أفاد الصحافي الفرنسي "تيبو فيزيريان"، وفق مصادره الخاصة، أنه حصل على معلومات، أول أمس الخميس، تؤكد أن "كل شيء سيتم الانتهاء منه بشكل مثالي، ومن المتوقع أن يصل بنعطية إلى مرسيليا خلال الأيام المقبلة". 

لذلك، يضيف فيزيريان، "لا أعرف بالضبط متى سيكون وصوله ومتى سيتم الانتهاء من العقد بالكامل، ولكن على أي حال، يبدو أنه يسير على الطريق الصحيح".

وفي سياق متصل؛ قال الصحافي المذكور: "علينا دائمًا أن نكون حذرين فيما يتعلق بفترة الانتقالات طالما لم يتم التوقيع، لكن لدينا التأكيدات.. لقد كان في اجتماع بالخارج، وكل شيء أصبح أكثر وضوحًا عند وصوله إلى مرسيليا".

هذا ولم يفوت المصدر نفسه الفرصة دون أن يضيف أنه "واثق بشكل واضح في هذا الأمر، تمامًا كما هو الحال فيما يتعلق ببيع OM (أولمبيك مارسيليا) إلى المملكة العربية السعودية".

مجموع المشاهدات: 5351 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة