الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | أمرابط يفقد رسميته مع مانشستر يونايتد

أمرابط يفقد رسميته مع مانشستر يونايتد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أمرابط يفقد رسميته مع مانشستر يونايتد
 

أخبارنا المغربية ـــ أبو الفتوح

لا يمر الدولي المغربي سفيان أمرابط بأفضل فتراته مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد، بعد أن فقد رسميته في المباريات الأخيرة.

أمرابط بعد أن منحه المدرب الهولندي تين هاغ، عدة فرص في المباريات الأولى، لم يلعب أي دقيقة في آخر مواجهتين بالدوري الممتاز ، حيث لازم دكة البدلاء الأسبوع الماضي أمام فولهام وأمس السبت ضد لوتون، فيما لعب جولة واحدة في مباراة كوبنهاغن منتصف الأسبوع بدوري أبطال أوروبا. 

عدم إشراك أمرابط يأتي رغم غياب البرازيلي كاسيميرو، إذ يفضل المدرب اللعب بإيركسن وماكتوميناي أو ماونت في وسط الميدان، حيث انتقده بول سكولز نجم "المانيو" سابقا، وقال إن أمرابط لاعب جيد في قطع الكرات، لكنه لا يبني الهجمات أو يساهم في بنائها مع الفريق.

وتراجعت ثقة المدرب تين هاغ في اللاعب المعار من فيورنتينا، منذ مواجهة الذهاب أمام كوبنهاغن في أولد ترافورد بدوري أبطال أوروبا، إذ لم يرقه أداء الدولي المغربي وأخرجه بين الشوطين، وتكرر نفس الأمر في مباراة ديربي مانشستر أمام السيتي، حيث استبدله بين الشوطين كذلك. 

ويطرح فقدان أمرابط للرسمية مشكلا للاعب والفريق الوطني قبل أسابيع قليلة من انطلاق كأس إفريقيا للأمم بكوت ديفوار، علما أن أمرابط غاب عن المعسكرات الأخيرة للمنتخب، من ضمنها معسكر أكتوبر، الذي لم يحضره بترخيص من الجامعة من أجل التركيز مع فريقه بعد تعافيه من إصابة طفيفة على مستوى الظهر.

مجموع المشاهدات: 10836 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | هشام المغربي
عنصرية المدربين الاروبيين.
العنصرية داءما حاضرة مع هاؤلاء المدربين بالبطولة الانجليزية نفس الفترات التي كان يمر بها زياش مع مدربه توخيل يمر بها الان سفيان المرابط.والله لو فكر الاحتراف في السعودية لجنى الملايير وضمن الرسمية وكانت له فواءد كثيرة حتى على المنتخب المغربي.اما الان فباي نفسية ياتي الى المنتخب ونحن مقبلين على منافسة قارية جد جد قوية.
مقبول مرفوض
1
2023/11/12 - 12:27
2 | Ayou
عادي
حقيقة مستوى امرابط مع مانشيستر هزيل جدا و ايضا مع كثرة تمريراته الخاطئة التي تكون خطيرة على الفريق. النجم ا مرابط في كأس العالم ليس هو امرابط الحالي. اعانه الله
مقبول مرفوض
2
2023/11/12 - 02:53
3 | زيدان
غياب امرابط عن الرسمية
امرابط حضر لليونايتد في الوقت غير المناسب حيث يمر الفريق بفترات عصيبة و تذبذب في المستوى و نتائج كارثية. و هذا منذ أزيد من 3 سنوات و لقد وجد فيه بعض النقاد السماعة التي يعلقون عليها شماعة فشل اليونايتد الذي صراحة ليس لديه لاعبين مميزين لصنع الفارق بحيث ان الهجوم عقيم و الاطراف مشلولة و يريدون امرابط ان يكون سوبرمان.
مقبول مرفوض
6
2023/11/12 - 06:17
4 | عادل
امرابط
النادي تحت ضغط الجماهير و اللحاق بالأندية ليس لديه الوقت الانتظار امرابط لتأقلم عليه اولا يفهم فلسفت المدرب تم ritme اللعب.
مقبول مرفوض
0
2023/11/12 - 07:19
5 | عمران
ففغففغ
امرابط لا يستطيع مجاراة اللعب في الاندية الانجليزية حيت السرعة واللعب في معظم المراكز حقيقة امرابط مدافع صلب لكنه يرتكب الاخطاء ويصلح للعب في المنتخب الوطني فقط وقد ينجح في بعض الاندية الخليجية
مقبول مرفوض
1
2023/11/12 - 09:05
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة