الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | تبادلَا الأقمصة بعد المباراة.. نجم "أسود الأطلس" يَكشف سرّ محادثةٍ جمعته بالبرتغالي "رونالدو"

تبادلَا الأقمصة بعد المباراة.. نجم "أسود الأطلس" يَكشف سرّ محادثةٍ جمعته بالبرتغالي "رونالدو"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تبادلَا الأقمصة بعد المباراة.. نجم "أسود الأطلس" يَكشف سرّ محادثةٍ جمعته بالبرتغالي "رونالدو"
 

أخبارنا المغربية ـــ الرباط
كشف اللاعب المغربي "جواد الياميق"، المحترف لدى نادي الوحدة، سر المحادثة التي جمعته بالبرتغالي "كريستيانو رونالدو"، المحترف عند النصر السعودي، بعد نهاية مباراة جمعت الفريقين أول أمس السبت برسم الدوري السعودي.
وفي هذا الصدد؛ قال الياميق، وفق تصريح ل"العربي الجديد"، إن "رونالدو منحني قميصه بعد نهاية المباراة.. لقد هنأته على الأداء الذي قدمه وتمنيت له حظاً موفقاً، قبل أن أحصل على قميصه.. إنه لاعب ظاهرة ومثال يحتذى لكل شباب العالم".
وزاد نجم "أسود الأطلس" قائلا: "ليس عيبا أن يطلب أي لاعب قميص لاعب بحجم رونالدو، الذي تشرفت بمواجهته في مرات سابقة، ولم تكن مباراة أمس الأولى التي ألاقيه فيها.. نعرف بعضنا البعض.. وفي المرة المقبلة أتمنى أن أفوز عليه".
الياميق أنهى تصريحه بقوله: "حصلت على قميص رونالدو، وسأحتفظ به إن شاء الله، مثلما أحتفظ بقمصان عدة نجوم عالميين، والحمد لله أنا فخور حتى هذه اللحظة بمسيرتي الكروية. كما أسعى إلى مواصلة النجاح في بطولة الدوري السعودي".
تجدر الإشارة إلى أن نادي النصر السعودي تفوق على منافسه الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد (3-1)، خلال مباراة احتضنها ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، في إطار الجولة الـ13 من منافسات بطولة الدوري السعودي لكرة القدم.
يُذكر أيضا أن اللقاء شهد مشاركة 3 محترفين مغاربة في صفوف نادي الوحدة السعودي. ويتعلق الأمر بالحارس منير المحمدي، والمدافع جواد الياميق، وزميله في خط الوسط فيصل فجر.

مجموع المشاهدات: 12585 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة