الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | كون تحشم شويا.. مغاربة يردون بطريقة ساخرة على "محرز" بسبب رغبته في الحصول على "الكرة الذهبية" على حساب "بونو"

كون تحشم شويا.. مغاربة يردون بطريقة ساخرة على "محرز" بسبب رغبته في الحصول على "الكرة الذهبية" على حساب "بونو"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كون تحشم شويا.. مغاربة يردون بطريقة ساخرة على "محرز" بسبب رغبته في الحصول على "الكرة الذهبية" على حساب "بونو"
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة
أثارت تصريحات الدولي الجزائري "رياض محرز"، لاعب فريق الأهلي السعودي، سخرية عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سواء بالمغرب أو حتى في دول عربية عديدة، حينما أكد أحقيته في الفوز بجائزة "الكرة الذهبية" الإفريقية لسنة 2023، على حساب المغربي "ياسين بونو"، حارس نادي الهلال السعودي.
وارتباطا بالموضوع، استغرب عدد كبير من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحات "محرز" التي أدلى بها لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، مشيرين إلى أنها محاولة بيئسة منه من أجل الضغط على الـ"كاف" بهدف انتزاع هذه الجائزة القارية، في فترة يعيش فيها على وقع البياض وتراجع مستواه بشكل لافت جدا.
في ذات السياق، اعتبر ذات النشطاء أنه من غير المنطقي أن يقارن "محرز" نفسه مع "بونو"، في ظل الفوارق الشاسعة التي ميزت مسار اللاعبين خلال السنة الجارية، في إشارة إلى قيادة حارس عرين الأسود لفريقه الإسباني السابق "إشبيلية" للفوز بالدوري الأوروبي، فضلا عن بلوغه نهائي السوبر الأوروبي، وقبلها تتويجه السنة الماضية بجائزة "زامورا".
إلى جانب ذلك، تمكن "بونو" من قيادة المنتخب المغربي لبلوغ نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، وهو إنجاز تاريخي لم يسبق لأي بلد إفريقي أو عربي أن حققه من قبل، حيت كان لـ"ياسين" دور أساسي وكبير في بلوغ هذه المرتبة المشرفة في أكبر وأشهر بطولة في العالم.
أكثر من ذلك، فقد كان "بونو" مرشح بقوة للفوز بجائزة أحسن حارس في بطولة كأس العالم الأخيرة وجائزة أحسن حارس في العالم لسنة 2023، قبل أن يتم منحهما معا لحارس المنتخب الأرجنتيني، أمام استغراب كل متتبعي كرة القدم عبر العالم.
الأدهى من كل هذا وذاك، أن "بونو" بات اليوم يحتل الرتبة 13 عالميا ضمن تصنيف أحسن اللاعبين في العالم، في حين أن اسم "محرز" لم يرد حتى ضمن أفضل 30 لاعب في العالم، ما يعني أن دخوله في مقارنة مع "بونو" أمر يدعو فعلا للسخرية بل والشفقة أيضا، سيما بعد تقديم كل هذه التفاصيل والمعطيات التي تؤكد أحقية حارس عرين الأسود في الظفر بجائزة الكرة الذهبية الإفريقية لسنة 2023.

مجموع المشاهدات: 8108 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | المنصوري أحمد
محرز معبأ قبل الأوان
معاندة كل ما هو مغربي،لما شعر عملاء الشر أن بونو يستحق دون غيره دفعوه للتشويش على الفوز البين الذي يستحقه ياسين العالمي.أما الجزائري فظل احتياطيا مع فريق السيتي الى حيث الاستغناء عليه في المباريات الحاسمة.عليه أن يستحيي قبل ركوب سفن الادعاء والمناورة .
مقبول مرفوض
2
2023/11/15 - 06:02
2 | مراقب
الجمهور والصحافة هما من يختار
اش بغيتوا فيه راه مسكين ولا كرغولي وعملوا له غسل الدماغ حتى يكره المروك واصبح يخرف خارج السرب
مقبول مرفوض
1
2023/11/15 - 07:16
3 | هشام المغربي
رياض رضع حليب من بزولة العتروس
على ما اعتقد رياض محرز رضعوه الكابرانات الحليب من بزولة العتروس ولهذا يحق له هو ايضا ان يقول ما يشاء .انتهى الكلام.
مقبول مرفوض
1
2023/11/15 - 11:07
4 | Abdou
اللهم اشفي محرز
حتى هو أصابه لعيال الذي يعاني منه حل الززايريين، يظنون أنفسهم أنهم فوق الجميع وان الجميع يتآمر ضذهم.مرضى يعانون نفسيا من عقد كثيرة ومستعصية، مصابون بجنون العظمة والأنا المرضية وانعدام الأخلاق
مقبول مرفوض
0
2023/11/16 - 12:27
5 | Ali
كيف تدعي انك حصلت على 3 كؤوس وانت احتياطي طول المنافسة ، اتمنى ان لا تكون اناني اكثر فبونو وصل بفريق إشبيلية للحصول على الكأس وكانت له بصمة كبيرة شهد له جميع المعلقين والخبراء في الكرة، زيادة على كأس العالم الاخير.
مقبول مرفوض
0
2023/11/16 - 06:51
6 | ابو احمد
عجبا
السيتي فاز فعلا بالثلاثية ولكن محرز لم يكن له دور في ذلك كهالاند او دوبروين او سيلفا او رودرياو اكانجي.محرز لاعب احتياطي بامتياز
مقبول مرفوض
0
2023/11/16 - 09:54
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة