الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | حبيبة سابقة لزميله بريال مدريد.. هل خطفت عارضة أزياء برازيلية شهيرة قلب حكيمي؟

حبيبة سابقة لزميله بريال مدريد.. هل خطفت عارضة أزياء برازيلية شهيرة قلب حكيمي؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حبيبة سابقة لزميله بريال مدريد.. هل خطفت عارضة أزياء برازيلية شهيرة قلب حكيمي؟
 

أخبارنا المغربية-هدى جميعي

تناقلت وسائل إعلام إسبانية، أنباء تفيد عثور النجم المغربي أشرف حكيمي، على حب جديد، بعد انفصاله عن شريكته السابقة وأم طفليه هبة عبوك قبل أقل من سنة من الآن.

وفي هذا الصدد، تقول المعطيات المتوفرة أن حكيمي بدأ يتردد بشكل كبير على العاصمة الإسبانية مدريد، من أجل لقاء عارضة الأزياء البرازيلية المعروفة كارولين ليما، الحبيبة السابقة لمدافع ريال مدريد ميليتاو.

وفقا لذات المصادر، فقد شوهد حكيمي مؤخرا مع كارولين داخل إحدى العلب الليلية الراقية بمدريد، لكن يجهل لحدود الساعة ما إن كان الأمر يتعلق بعلاقة صداقة، أم أنها قصة حب في مراحلها الأولى.

مجموع المشاهدات: 16257 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | Kader
لاحولة و لا قوة إلا بالله
مالو على هاد الورطة و لو انها أمور شخصية ، الف وحدة تتمناه
مقبول مرفوض
21
2023/11/16 - 11:57
2 | متتبع
الله يستر
هاد حكيمي واش نظره ضعيف ولا مالو فين ماكانت شي كمارة اصطناعية يقلب عليها ؟ الله يستر خليك محترم ولا تغتر بالمال و شوف لك بنت الناس تكمل معها حياتك بالحلال.
مقبول مرفوض
49
2023/11/16 - 12:08
3 | ياسمينة
نفاق الصحافة
عندما تتحدثون عن من يهمكم لا تتهكمون عليه ولا تعلقون عن حياته ،تسردون الخبر وكأننا لسنا بمسلمين ولكن واذا كان شخص دون المستوى او تريدون فقط فضىحه هنا يظهر الدين والتقوى والنقاء و تبدأون بحياته الليلة اولا هذا اسمه النفاق
مقبول مرفوض
15
2023/11/16 - 12:13
4 | ملاحظ
خبر خارج التغطية
هذا الخبر،ليست له أهمية،فاللاعب حرفي اختياراته،وتلك خصوصياته،لاداعي الركوب عليها،بهدف جر المداويخ الى التفاهات،حتى لايلتفتوا الى واقعهم البئيس،،،"مانا احنا".
مقبول مرفوض
12
2023/11/16 - 12:29
5 | سالم
ومالك
ومالك احكيمي ديما طايح على راسك واش على قلة البنات في المغرب والله إلى بنت بلادك أحسن لك المغربية بنت بلادك تفكر ليك وتحافظ عليك راه كاين بنات الناس ذوات جمال وأخلاق ودين
مقبول مرفوض
3
2023/11/16 - 04:04
6 | احمد
الشياطة
لا يلدغ المرء في الجحر مرتين الا اذا كان بليدا
مقبول مرفوض
4
2023/11/16 - 06:17
7 | أمينة
العجب
إذا كان الخبر صحيحا فللأسف فإنه لم يتعلم الدرس من الخطأ السابق الذي كان سيكلفه الكثير .
مقبول مرفوض
4
2023/11/16 - 06:36
8 | حميد
وجدي حرر
يقول المثل المغربي صياد النعام يلقاها يلقاها. وهاد بابيشات راهم لفعات ماشي نعام
مقبول مرفوض
1
2023/11/16 - 07:15
9 | مابل مروان
لا حول ولا قوة الا بالله
حكيمي أدى مناسك الحج مؤخرا، و مازال لم يتبث إيمانه بعد
مقبول مرفوض
0
2023/11/17 - 08:43
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة