الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | بالفيديو..حمد الله ينقذ مدربه الجديد من الخسارة في أول ظهور مع الاتحاد

بالفيديو..حمد الله ينقذ مدربه الجديد من الخسارة في أول ظهور مع الاتحاد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو..حمد الله ينقذ مدربه الجديد من الخسارة في أول ظهور مع الاتحاد
 

أخبارنا المغربية ـــ أبو الفتوح 

أنقذ الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، فريقه اتحاد جدة من الهزيمة في المباراة الأولى للأرجنتيني مارسيلو غاياردو مدربه الجديد. 

وسجل حمدالله هدف التعادل لفريقه أمام مضيفه الاتفاق 1-1، خلال المباراة التي أقيمت الجمعة، ضمن الجولة 14 من منافسات دوري روشن السعودي.

وسجل حمد الله الهدف بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تلقيه تمريرة من البرازيلي فابينيو في الدقيقة 54.

وكان الاتفاق سباقا للتسجيل بواسطة الهولندي جورجينيو فينالدوم في الدقيقة 41.

وقام المدرب الأرجنتيني بإخراج حمدالله في الدقيقة 65 في تغيير لم يرق الدولي المغربي، علما أن الأخير كان أكثر لاعبي فريقه نشاطا على مستوى الهجوم، بينما أبقى على الحاضر الغائب كريم بنزيمة صاحب الأداء المتكاسل، بشهادة المدرب السابق  للاتحاد البرتغالي نونو سانتو، الذي أقيل من منصبه بطلب من النجم الفرنسي. 

ويبدو أن حمد الله سيكون الضحية الجديدة لبنزيمة، رغم كل ما قدمه للفريق منذ التحاقه به موسم 21/22، حيث توج معه بلقبي الدوري وكأس السوبر وكذا لقب الهداف. 

وارتقى الاتحاد بعد هذا التعادل إلى المركز الرابع برصيد 25 نقطة، في حين رفع الاتفاق رصيده إلى 23 نقطة متموقعا في الصف السابع.

مجموع المشاهدات: 14423 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Kamal
تمارة. مسيرة. 1
االاعب حمد الله لاعب. الصندوق. غالبا مايسجل او. يتصيد. ضربة. جزاءلكن عند.قدوم بنزيما اصبح حمد االله غير مرغوب فيه ويتعرض لانواع السب والشتم الجماهير. السعودية انكرت الجميل حقق الالقاب مع. اتحاد جدة. الفوز بالدوري وكاس ااسوبر وهداف الدوري لكن المدرب الجديد اخرجه في. د.68 اقضل ان. ينتقل. الى فريق اخر
مقبول مرفوض
1
2023/11/24 - 09:08
2 | زكرياء
عين. السق الدار. البيضاء
انا. لاادفع عن. حمد الله اقول. حقيقة. مند. عودته. الى فريقه. الاتحاد. بعد مونديال. وهو يسجل. تصدر هدافي دور سعودي. 21. بفضل حمد الله فريق الاتحاد فاز. بالدوري وكاس سوبر لقد اعترف مدرب سانتو بقيمة حمد الله في الفريق والشيء المر جاءو بالاعب بنزيمة جردوه من رقم 9. ومن. ركلات الجزاء اليوم سجل هدفا رائعا لكن المدرب اقدم. هلى. تغييره في. د 68
مقبول مرفوض
0
2023/11/24 - 09:14
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة