الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | بعد اختياره تمثيل المغرب عوض فرنسا.. أمين عدلي مهدد بعدم المشاركة في نهائيات "كان الكوت ديفوار" لهذا السبب!

بعد اختياره تمثيل المغرب عوض فرنسا.. أمين عدلي مهدد بعدم المشاركة في نهائيات "كان الكوت ديفوار" لهذا السبب!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد اختياره تمثيل المغرب عوض فرنسا.. أمين عدلي مهدد بعدم المشاركة في نهائيات "كان الكوت ديفوار" لهذا السبب!
 

أخبارنا المغربية- عبد المومن حاج علي

عبر فيرناندو كارو، رئيس نادي بايرن ليفركوزن الألماني، عن امتعاضه من إقامة نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستجرى شهر يناير القادم بدولة ساحل العاج بالتزامن مع منتصف جولات الدوري الألماني.

وقال فيرناندو كارو في تصريحه لقناة "سبورت 1" الألمانية، أنه من غير المقبول إقامة كأس أمم إفريقيا وسط الموسم الكروي مضيفا أنه سيعمل على مراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل تغيير هذا الأمر.

وأكد كارو أن مراسلته لـ "الفيفا" تأتي بهدف إيجاد صيغة قانونية لمنع اللاعبين من المشاركة في كأس أمم إفريقيا، لأن هذا الأمر غير معقول. حسب تعبيره.

يذكر أن الفريق المذكور والمتصدر للدوري الألماني حاليا سيفقد 5 لاعبين بارزين داخل التشكيلة الرسمية خلال انطلاق فعاليات نهائيات كأس أمم إفريقيا، والذي من بينهم الدولي المغربي أمين عدلي.

مجموع المشاهدات: 12446 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عبدو
لا علاقة
راك غير تاتخربق الحاج علي العنوان لا علاقة له مع الواقع، وانت ما عندكش مع الكرة، صافي السيد ما عجبوش التوقيت الفيفا غادي دير ليه خاطرو و غادي يحرم قارة كاملة من اللعبين ديالها، يجي هو يلعب في شهر 7 _8 في القارة الأفريقية، راك غير تاتخربك آبا علي
مقبول مرفوض
-2
2023/11/30 - 07:49
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة