الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | الدولي المغربي "المهدي بنعطية" يُلقي "كلمة قوية" بعد تعيينه مديرًا رياضيًّا لنادي "أولمبيك مارسيليا"

الدولي المغربي "المهدي بنعطية" يُلقي "كلمة قوية" بعد تعيينه مديرًا رياضيًّا لنادي "أولمبيك مارسيليا"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الدولي المغربي "المهدي بنعطية" يُلقي "كلمة قوية" بعد تعيينه مديرًا رياضيًّا لنادي "أولمبيك مارسيليا"
 

أخبارنا المغربية ــــ الرباط

ألقى الدولي المغربي "المهدي بنعطية" كلمة قوية بعد تعيينه، أمس الخميس 30 نونبر الماضي، مديرا رياضيا للنادي الفرنسي "أولمبيك مارسيليا" بشكل رسمي.

ويأمل "المهدي بنعطية" في مساعدة النادي الفرنسي على العودة إلى القمة، وبلوغ مصاف الأندية الكبرى في عالم "الساحرة المستديرة".

وفي هذا الصدد؛ قال الدولي المغربي، في تغريدة له على صفحته الرسمية بمنصة "إكس"، (قال) : "جرت مياه كثيرة تحت الجسر.. في ذلك الوقت، لم تتح لي الفرصة للدفاع عن ألوان هذا النادي كما كنت أتخيل. وبعد 20 عامًا، تم تكليفي بمهمة وتحد".

كما زاد المدير الرياضي: "إنه لمن دواعي سروري البالغ وتواضعي الكبير أن أحاول أن أنقل ما خبرته وتعلمته خلال مسيرتي المهنية. أنا على دراية بالقضايا وسأبذل قصارى جهدي لأضع نفسي في خدمة هذا النادي العظيم؛ وهو أولمبيك مرسيليا".

تجدر الإشارة إلى أن أعلن نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي أعلن، أمس الخميس، توصله إلى اتفاق مع الدولي المغربي السابق، من أجل تولي مهمة المستشار الرياضي للفريق.

يُذكر أيضا، في هذا الإطار، أن تعيين "بنعطية" سيساهم في تطوير وتنفيذ الاستراتيجية الرياضية للنادي، لاسيما لجذب أفضل المواهب وتدريبها والاحتفاظ بها.

مجموع المشاهدات: 11119 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | هشام المغربي
الدق تم
والله انني جد فخور بابناءي وطني الذين نجدهم الان يتسلقون وينجحون في العمل في اعلى وافضل المناصب الرياضية الكبرى.تعيين الدولي المغربي بن عطية على رءس الجهاز الفني الرياضي لفريق مرسيليا مفخرة لنا كمغاربة وعرب.وليس كلخضر بلومي الذي عينه مؤخرا تبون سفيرا لدى بن بطوش .الدق تم كما قال حاجيب الله يذكرو بيخير.
مقبول مرفوض
9
2023/12/01 - 06:42
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة