الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | جامعة لقجع تنجح في استقطاب نجم فريق برشلونة

جامعة لقجع تنجح في استقطاب نجم فريق برشلونة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جامعة لقجع تنجح في استقطاب نجم فريق برشلونة
 

أخبارنا المغريية- عبد المومن حاج علي

في انتصار جديد لكرة القدم المغربية، تمكنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من إقناع المهاجم إسماعيل الزياني، نجم فريق فتيان برشلونة.

وأثار قرار اللاعب غضب الكاتالونيين والاتحاد الإسباني للعبة خاصة وأن الأخير تواصل مع أسرة اسماعيل قصد ضمه لصفوف المنتخب الإسباني.

وتلقى الزياني المولود سنة 2009، دعوة رسمية للمشاركة في معسكر الأشبال الذي سيقام في الفترة من 11 إلى 18 دجنبر في إطار التحضير للاستحقاقات المقبلة، حيث تم التنسيق رسميًا مع فريق برشلونة للسماح له بالمشاركة في هذا التربص الإعدادي،

وسبق للاعب المغربي أن أحرز مع فريق برشلونة لقب الدوري الإسباني الحادي عشر في فئة أقل من 12 سنة سنة 2021، بعد فوزه على نادي إشبيلية بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء، حيث ساهم الموهبة المغربي في صناعة هدف الأول وتسجيل هدف آخر.

يذكر أن الجامعة الملكية نجحت سابقا في تأهيل مواهب عديدة من مزدوجي الجنسيات يبقى أبرزهم إلياس أخوماش متوسط ميدان فريق فياريال الإسباني، والذي شارك في مبارتين وديتين ضد الدنمارك والولايات المتحدة الأمريكية مع المنتخب الأولمبي.

مجموع المشاهدات: 16657 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | معلق
او وليدات البلاد.... مالعمل معهم
اوا كل مرة تمشو تجيبوا واحد ترغبوه يلعب لكم وهو دافع كبير.... و وليدات المغاربة لي عايشين هنا ويلعبوا في فرق من صغرهم سواء كبيرة او صغيرة ولهم موهبة.... ماهو المعمول بهم... نرميهم في القمامة أمام أبناء المهجر ولا
مقبول مرفوض
-23
2023/12/01 - 09:01
2 | Simo
يجب على الجامعة ان تنجح في تكوين الشباب المغربي في داخل الوطن . وان تعين فقط الاندية التي تكون اما ان نستمر في العيش على مجهودات التكوين لبلدان المهجر والاعتماد عليها بشكل كبير فهذا ليس صحيا وليس بنجاح .
مقبول مرفوض
2
2023/12/02 - 05:37
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة