الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | مدرب الهلال يكشف سبب تغيير بونو في مباراة ناساجي الإيراني

مدرب الهلال يكشف سبب تغيير بونو في مباراة ناساجي الإيراني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مدرب الهلال يكشف سبب تغيير بونو في مباراة ناساجي الإيراني
 

كشف المدرب البرتغالي لفريق الهلال السعودي، غابريال جيسوس، سبب استبدال حارس مرمى الفريق، الدولي المغربي ياسين بونو، خلال المباراة التي انتهت بفوز فريقه على ناساجي مازندران الإيراني، بهدفين مقابل هدف واحد، مساء الثلاثاء، في الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وفي الشوط الثاني من المباراة أراح مدرب الهلال ياسين بونو لشعوره ببعض الآلام وأدخل، حبيب الوطيان، بديلا له بالدقيقة 46 من عمر اللقاء.

وكشف مدرب الهلال أن الحارس ياسين بونو "شعر في نهاية الشوط الأول بآلام عضلية بسيطة"، مضيفا "لذلك فضلت ألا أغامر به واستبدلته بين شوطي اللقاء"، وفق الموقع الرسمي لـ"الاتحاد الآسيوي لكرة القدم".

وتابع:" لدي الثقة في جميع حراس المرمى، محمد العويس قريب من الجاهزية، وحبيب الوطيان جاهز".

وأكد الهلال السعودي عن جدارة صدارته للمجموعة الرابعة بفوزه الخامس على حساب ضيفه الإيراني، بهدفين للبرازيلي ميشايل ديلغادو (4)، وسالم الدوسري (54)، مقابل هدف لمحمود قائد رحمتي (78)، وفق وكالة "فرانس برس".

وجاء الشوط الأول لصالح الهلال الذي افتتح التسجيل باكرا عبر ديلغادو بتسديدة من كرة تلقاها عرضية من محمد البريك تصدى لها المدافع وحيد زاده من داخل المرمى فاحتسبها الحكم هدفا (4).

ولم يهدأ الهلال وانفرد، عبدالله الحمدان، بالمرمى لكنه سدد في يدي حارس الفريق الإيراني، حسين خاطر، التي تدخل على دفعتين لإنقاذ فريقه (28).

وواصل الهلال أفضليته وتلقى، سالم الدوسري، كرة من عبدالله الحمدان، مواجهاً المرمى، فسددها على يسار الحارس حسين خاطر (54).

وزج جيسوس بالصربيين، ألكسندر ميتروفيتش وسيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش (60)، تزامنا مع تراجع الضيوف الذين اعتمدوا على المرتدات حتى نجحوا في تقليص الفارق من خارج المنطقة عبر محمود رحمتي (77)، قبل أن يهدأ اللعب مع سيطرة هلالية حتى النهاية.

وقال جيسوس:" كنا نعلم أن نتيجة المباراة لن تؤثر على تأهلنا للدور المقبل، لكننا دخلنا المباراة بهدف الفوز، ومنحت بعض اللاعبين فرصة اللعب لدقائق أكثر، مثل صالح الشهري وعبدالله الحمدان".

وأضاف:" نحن نلعب مباريات كثيرة خلال أيام قليلة، لذا التدوير بين اللاعبين أمر مهم، حتى لا يصاب اللاعبون بالإرهاق".

في المقابل، قال مدرب ناساجي مازندران، مهدي رحمتي:" واجهنا أفضل فريق في آسيا، حاولنا الظهور بأفضل صورة ممكنة، وكنا الند بالند أمامه، وقدم لاعبو فريقي أداء رائع، وأمامنا الكثير لنقدمه".

وتابع:" أبارك للهلال الفوز، لقد أستحق الانتصار.. الهلال متفوق آسيويا ومحليا، ونفخر اليوم أننا واجهنا فريق مدجج بالنجوم".

ويتأهل إلى ربع نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل من المجموعات الخمس إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني.

مجموع المشاهدات: 10663 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة