الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | بعد اتهامه قبل أشهر بـ"الإغتصاب".. "حكيمي" يواجه المشتكية في أولى جلسات التحقيق

بعد اتهامه قبل أشهر بـ"الإغتصاب".. "حكيمي" يواجه المشتكية في أولى جلسات التحقيق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد اتهامه قبل أشهر بـ"الإغتصاب".. "حكيمي" يواجه المشتكية في أولى جلسات التحقيق
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

علامات استفهام عريضة، تلك التي رافقت غياب الدولي المغربي "أشرف حكيمي"، أمس الجمعة، عن تداريب فريقه "باريس سان جرمان"، سيما بعد أن ربط النادي الفرنسي بمعية مدربه الإسباني "لويس إنريكي"، تخلف "حكيمي" عن مران الأمس، بـ"أمور شخصية"، مشيرين إلى أنه سيكون حاضرا خلال مقابلة اليوم السبت. 

وارتباطا بالموضوع، أماطت شبكة "RMC sport" الفرنسية، اللثام عن الجدل الذي رافق غياب "أشرف" عن آخر حصة تدريبية لـ"PSG"، مشيرة عطفا على مصادرها الخاصة، إلى أن الدولي المغربي توصل باستدعاء من أجل مواجهة الشابة الفرنسية التي اتهمته باغتصابها شهر مارس المنصرم.

في ذات السياق، أشارت الشبكة الإعلامية الفرنسية إلى أن "حكيمي" كانت له أمس الجمعة، أول مواجهة مباشرة مع المشتكية، من أجل الرد على ادعاءاتها التي كانت سببا في وضعه تحت تدابير الرقابة القضائية إلى حين إغلاق الملف.

وكانت الرقابة القضائية قد منعت "حكيمي" من التواصل مع الفتاة طيلة الفترة الماضية، مع السماح له بمغادرة التراب الفرنسي، في انتظار استكمال مساطر التحقيق التي أكد من خلالها الدولي المغربي أنه بريئ من التهم الباطلة التي وجهتها إليه المشتكية بهدف ابتزازه فقط.

مجموع المشاهدات: 7938 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | خليف
اعداء النجاح
من الملاحظ جدا ان الغرب بشكل ترفض رفضا قاطعا نجاح أي عربي في اي مجال كان ،و اذا وصل للشهرة العالمية ،تجد عصابة متخصصة ترسل فتيات مثيرات كطعم لاي عربي مشهور و خصوصا المغاربة منهم و اذا رجعنا الى الوراء تجد أغلب المتابعين قضاءيا هم مغاربة ، ومع الاسف تجدمن بين المدعمين لهذه العصابة مغاربة ،مثلا الفنان لمجرد ،حكيمي ،التازي و اللاءحة طويلة ،نتمنى من مسؤولينا حماية هذه الفءة
مقبول مرفوض
4
2023/12/09 - 01:14
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة