الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | جماهير الاتحاد تمدح حمد الله وتهاجم بنزيمة..والأخير يقدم على تصرف مفاجئ!

جماهير الاتحاد تمدح حمد الله وتهاجم بنزيمة..والأخير يقدم على تصرف مفاجئ!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جماهير الاتحاد تمدح حمد الله وتهاجم بنزيمة..والأخير يقدم على تصرف مفاجئ!
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

أقدم نجم اتحاد جدة السعودي، الفرنسي كريم بنزيمة، على تصرف غير متوقع ردا على الهجوم الجماهيري الذي تعرض له بعد الخسارة الثقيلة ضد النصر 5-2 في دوري روشن السعودي.
وقام بنزيمة بإغلاق حسابه الرسمي على موقع "انستغرام"، بعدما طالته انتقادات عنيفة من جماهير فريقه التي هاجمت مستواه المتواضع في مباراة الأمس حيث تسبب في ركلة جزاء، كما قدم أداء باهتا في الهجوم، عكس زميله الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي وقع ثنائية وكان أبرز لاعب في الفريق، ما جعله يحظى بالإشادة من الإعلام والجماهير بالسعودية على حد سواء.
ووصفت جماهير الإتحاد بنزيمة ب"المتخاذل" و"الكسول"، حيث قال أحدهم في تعليق بمواقع التواصل "بنزيمة أخرجنا من كأس العالم واليوم حرق أعصابنا أمام النصر"، بالمقابل امتدحت أداء حمد الله واعتبرته نقطة الضوء في الفريق، إذ قال أحد الإتحاديين "كابتن عبد الرزاق، شكرا لك على أدائك التاريخي، بصراحة قدمت مباراة بطولية، قاتلت من أجل ألوان الفريق، شكرا لك، سطرت إسمك في تاريخ الإتحاد".

مجموع المشاهدات: 20640 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مجرد رأي لاغير
لا تعليق
بصراحة أغلبية جماهير الفرق السعودية لديها انفصام الشخصية، بالأمس القريب هاجمت حمدالله و دعت إدارتها للتخلص منه والا تشجعه وهكذا الجماهير العربية ليست كالجماهير الأوروبية.
مقبول مرفوض
6
2023/12/28 - 01:29
2 | التعصب الكروي
كله نفاق
العالم كله يعرف من هو بن زيمة ناس لا تفهم شيء في كرة القدم كبار الاعبين في العالم يضيعون ضربة الجزاء أمر عادي لما كنتم فرحانين بقدوم بن زيمة عملتم ضجة كبيرة والآن تنتقدةنه لأنه ضيع ضربة جزاء أما أن تقارن بن زيمة بالاعب المغربي هذا غباء
مقبول مرفوض
0
2023/12/29 - 01:36
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة