الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | الرجاء يفاوض عبد الرزاق حمد الله

الرجاء يفاوض عبد الرزاق حمد الله

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الرجاء يفاوض عبد الرزاق حمد الله
 

ذكر تقرير إعلامي، اليوم الثلاثاء، أن مسؤولي نادي الرجاء الرياضي دخلوا في مفاوضات رسمية مع عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، للتعاقد معه في فترة الانطلاقات الشتوية الحالية.
وقال محمد بودريقة، رئيس النادي، في تصريحات خاصة لصحيفة "الرياضية" السعودية نشرتها اليوم الثلاثاء :"نعم نريد التعاقد مع حمد الله، ويجري حاليًا التفاوض مع وكيل أعماله الذي سيخاطب إدارة الاتحاد والمهاجم لمعرفة قرارهما حيال إتمام الصفقة والطريقة التي يرغبان بها".

وأضاف :"لن نتمكن من شراء عقد حمد الله من الاتحاد بسبب القيمة المالية، لكننا سنطرح فكرة استعارته، أو عقد صفقة تبادلية يختار من خلالها مسيرو الفريق السعودي اللاعب الذي يرغبون في ضمه من الرجاء".

وكان اتحاد جدة مدَّد، عقد الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، حتى 2025، حسبما أعلن النادي في 2 فبراير الماضي.
ولم يغفل رئيس الرجاء خيار التعاقد مع حمد الله حال حصوله على مخالصة مالية من ناديه السعودي بقوله :"الرغبة في استقطاب مهاجم بإمكانات عالية مثل حمد الله تُعد مهمة حتى لو حصل على ورقة المخالصة، متمنيًا أن تسير الأمور بشكل جيد".
من جانب آخر، ألمح محمد بودريقة إلى أن هناك لاعبًا مغربيًا من نادي الرجاء سيلعب في دوري "روشن" السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وأن المفاوضات بدأت من أكتوبر الماضي، متحفظًا على ذكر اسم اللاعب أو النادي الذي سيذهب إليه.

مجموع المشاهدات: 9117 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | عبدو كندا
قبل الرجاء
المؤكد ان فريق اخر يفاوض وينافس الرجاء هو فريق الهواة بجمعة اسحبم إقليم اسفي وغالبا ستكون هذه هي وجهته الصحيحة
مقبول مرفوض
-4
2024/01/02 - 02:09
2 | كريم
غير معقول
ادا تعاقد الرجاء مع حمد الله ستكون كارثة عظمى الرجاء ستؤدي به للنزول إلى القسم الثاني نطلب من أنصار الرجاء ان لا يقبلوا حمد الله لانه اناني و بطيء و لا يتقن المرواغات
مقبول مرفوض
-1
2024/01/02 - 02:16
3 | Sandreas
لا رجاء لا بطولة وطنية
نصيحتي إلى اللاعب حمد الله بأن لا يلعب لأي فريق في البطولة الوطنية المهم إلى لعب راه هزو الماء و ضربو الضوء لأن المستوى هنا ضعيف لا شهرة لا فلوس و غادي يحطوه غي في الاحتياط شحال ديال النجوم وقع ليهم هاكدا
مقبول مرفوض
1
2024/01/03 - 01:15
4 | Abdou
رأي
حمدالله فعل ما فعل في سويسرا والصين والسعودية وحقق ما حقق من ألقاب. حمدالله يبقى هداف بالفطرة وإن لم تقتنع . الذي يتكلم عن حمدالله لم يتفرج في روبيش الألماني الذي كان له رأس فقط وإيان روش لاعب ليفربول الذي يحسن سوى التمركز والتهديف.
مقبول مرفوض
0
2024/01/03 - 05:09
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة