الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | بالصور.. ظهور "بونو" رفقة معجبات يتسبب في نقاش ساخن بسبب تزامن الواقعة مع بطولة أمم أفريقيا

بالصور.. ظهور "بونو" رفقة معجبات يتسبب في نقاش ساخن بسبب تزامن الواقعة مع بطولة أمم أفريقيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور.. ظهور "بونو" رفقة معجبات يتسبب في نقاش ساخن بسبب تزامن الواقعة مع بطولة أمم أفريقيا
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة
أثار الظهور الفجائي لحامي عرين الأسود، الدولي المغربي "ياسين بونو" رفقة معجبات على هامش الاحتفال برأس السنة الميلادية -أثار- جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بين رافض لهذا السلوك ومعتبر أن الأمر يدخل في نطاق حياته الخاصة.
في ذات السياق، يرى كثير من المتابعين أن هذا الموضوع، لا يستحق كل اللغط الذي أثير بسببه، موضحين أن "بونو" حر في خياراته الشخصية، ولا يحق لأحد التدخل في حياته الخاصة.
وارتباطا بما سلف ذكره، أوضح ذات المتابعين أنه لولا نشر هذه الصور بعد موافقة "بونو" طبعا، ما كان لهذا الموضوع أن يثير كل هذا الجدل، منوهين بالأخلاق العالية لحارس عرين الأسود التي لا يمكن لأحد أن يشكك فيها، قبل أن يؤكدوا أن ملاحقة المعجبات لمشاهير عالم الكرة بات أمرا معتادا ومألوفا.
في مقابل ذلك، اعتبرت فئة أخرى من المتابعين، أن من شأن هذا الموضوع أن يؤثر على مسار "بونو" رفقة الأسود في هذه الظرفية الحساسة التي تسبق بطولة أمم إفريقيا التي تفصلنا عنها أيام قليلة، خاصة بعد الجدل الكبير الذي رافق هذه الواقعة، مؤكدين رفضهم لما حصل، بالنظر إلى الصورة النموذجية التي رسموها على "بونو" طوال مشواره مع الأسود أو رفقة الأندية التي لعب لها سابقا.

مجموع المشاهدات: 6855 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مهاجر
الشبهات
اللهم اهدنا واياه الى ماتحب وترضاه ،والمسلم هو من تجنب الشبهات حتى لا يقع في المحظور...
مقبول مرفوض
6
2024/01/02 - 03:20
2 | هشام المغربي
سلوكات لا تليق برب اسرة متزوج.
السؤال المطروح والذي يحيرني شيءا ما هو هل زوجته على علم بما يقوم به زوجها بونو؟ على كل حال لان الصور القادمة من دبي متعددة ومتنوعة تتعدى احيانا بعض السلوكات الااخلاقية .المهم من هذا وذاك هو ان يحمي شباكه من اي هدف خلال كاس افريقيا بالكوديفوار اما حياته الشخصية فهو حر فيها ولكن في حدود.
مقبول مرفوض
1
2024/01/02 - 04:29
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة