الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | عمره 17 سنة.. توخيل يستدعي الموهبة المغربية "آدم أزنو" لتعويض غياب مواطنه "مزراوي" (صور)

عمره 17 سنة.. توخيل يستدعي الموهبة المغربية "آدم أزنو" لتعويض غياب مواطنه "مزراوي" (صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عمره 17 سنة.. توخيل يستدعي الموهبة المغربية "آدم أزنو" لتعويض غياب مواطنه "مزراوي" (صور)
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

اضطر مدرب بايرن ميونخ الألماني "توماس توخيل" لتوجيه الدعوة إلى اللاعب المغربي الصاعد "آدم أزنو بين الشيخ" من أجل الالتحاق بتداريب الفريق الأول، في أفق الاستعانة بخدماته خلال قادم المقابلات، بسبب الغيابات الاضطرارية التي سيواجهها بسبب إصابة لاعبين والتحاق آخرين بمنتخباتهم الوطنية من أجل المشاركة في الاستحقاقات القارية، لعل أبرزهم المغربي "نصير مزراوي".

وظهر النجم المغربي الصاعد "آدم أزنو" خلال مران نادي "البايرن" الذي أجراه مساء أمس الثلاثاء، الأمر الذي يؤشر لإمكانية الاعتماد عليه خلال قادم مقابلات الفريق الألماني، سواء كأساسي أو كاحتياطي، بالنظر إلى الغيابات الوازنة التي سيعرفها تشكيل الفريق.

يشار إلى أن "آدم أزنو" المزداد سنة 2006، هو من اللاعبين الأساسيين للفريق الرديف لـ"بايرن ميونخ"، ويبصم على مستويات عالية سواء بالدوري المحلي أو حتى بطولة أوروبا، الأمر الذي عجل انتدابه إلى الفريق الأول من أجل تعويض الغيابات الاضطرارية.

وقد سبق لـ"أزنو" عن عبر عن رغبته في حمل قميص المنتخب المغربي، قبل أن يتم استبعاده من قبل الناخب الوطني "سعيد شيبا" عن كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في إندونيسيا لأسباب غامضة حركت غضب الجماهير المغربية، التي أكدت على عدم التفريط في هذه الموهبة، خاصة أن "آدم" يشغل مركز ظهير أيسر، الذي يعد من المراكز التي شكلت صداعا في رأس كل المدربين الذين تعاقبوا على تدريب الأسود، بالنظر إلى ندرة اللاعبين القادرين على شغله بكيفية ناجعة وفعالة.

مجموع المشاهدات: 5653 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عبدالاله
المصداقية
مدرب البايرن ميونخ يتق في الاعب آدم انزو وسعيد شيبا يبعده عن منتخب تحت ١٧ سنة، أين هي الإحترافية ، عزالدين اوناحي لو عرض هذا الاعب في بداية مشواره الرياضي على الفرق الوطنية (المحترفة)!! كل الفرق كانت سترفضه،.
مقبول مرفوض
1
2024/01/03 - 12:49
2 | أبو هبة
صححوا إسم اللاعب
إسم اللاعب هو آدم آزنو ياصحفيي آخر الزمان كان لاعبا في لا ناسيا قبل أن يلتحق منذ موسمين ببايير ميونيخ. وهو لاعب أثار عدم استدعائه لكأس العالم الأخيرة من طرف المدرب شيبا إستغراب الكل.
مقبول مرفوض
0
2024/01/03 - 01:06
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة