الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | تحصل على أعلى تنقيط.. "حكيمي" يقدم مقابلة لـ"التاريخ" مع الـPSG" ويساهم في فوزه بـ"السوبر" الفرنسي (فيديو)

تحصل على أعلى تنقيط.. "حكيمي" يقدم مقابلة لـ"التاريخ" مع الـPSG" ويساهم في فوزه بـ"السوبر" الفرنسي (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تحصل على أعلى تنقيط.. "حكيمي" يقدم مقابلة لـ"التاريخ" مع الـPSG" ويساهم في فوزه بـ"السوبر" الفرنسي (فيديو)
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

بصم الدولي المغربي "أشرف حكيمي"، مساء أمس الأربعاء، على أداء وصف بحسب كل المتابعين بـ"الخرافي"، بعد أن ساهم بشكل كبير في فوز فريقه "باريس سان جيرمان" بكأس السوبر الفرنسي، إثر تغلبه على نادي تولوز بواقع (2-0)، في المقابلة التي أجريت على أرضية ملعب "حديقة الأمراء" بباريس.

في ذات السياق، تحصل حكيمي خلال هذه المقابلة على أعلى تنقيط (8.3)، متقدما بذلك على كل زملائه في الفريق الفرنسي، وهو تتويج لأدائه الباهر الذي بصم عليه خلال هذه المقابلة التي تسيد فيها أصحاب الأرض بالطول والعرض، وكان النجم المغربي قريب من تسجيل هدف أنطولوجي من ضربة حرة اكتفى حارس المرمى بمشاهدتها وهي ترتطم بالعمود الأيمن.

وارتباطا بما سلف ذكره، كان "حكيمي" قد تحصل على ترخيص من جامعة "لقجع" من أجل خوض هذه المقابلة بعد اتفاق مع إدارة النادي الفرنسي، على أن يكون المكوك المغربي حاضرا في معسكر الأسود بالمعمورة، بداية من اليوم الخميس، في انتظار السفر إلى ساحل العاجل، أين ستقام بطولة أمم إفريقيا بداية من الـ 13 من شهر يناير الجاري (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 13434 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة