الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | بالفيديو.. مدرب "البايرن" يضع "شيبا" في موقف محرج بسبب الموهبة "آدم أزنو"

بالفيديو.. مدرب "البايرن" يضع "شيبا" في موقف محرج بسبب الموهبة "آدم أزنو"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. مدرب "البايرن" يضع "شيبا" في موقف محرج بسبب الموهبة "آدم أزنو"
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أشاد عدد كبير من المغاربة بالمستوى الكبير الذي بصم عليه النجم المغربي الصاعد "آدم أزنو بن الشيخ" خلال المقابلة الودية التي خاضها فريق الألماني "بايرن ميونخ" ضد نادي "بازل" السويسري.

في ذات السياق، عمد مدرب البايرن، الألماني "توماس توخيل" إلى إقحام اللاعب المغربي "آدم أزنو" البالغ من العمر 17 سنة، في حدود الدقيقة 78، حيث اعتمده كظهير أمين، بهدف اختبار قدراته لبحث إمكانية الاعتماد عليه خلال قادم المقابلات، سيما في ظل الغيابات البارزة التي سيشهدها الفريق البافاري، بسبب الإصابات والتحاق عدد من لاعبيه بمنتخباتهم الوطنية المشاركة في منافسات قارية.

ورغم صغر سنه، نجح "آدم" في تسجيل حضوره بشكل لافت وقوي، بعد أن بصم على أداء مميز، حاز على إثره إشادة وتنويه كل المتابعين، وسط استغراب فئات عريضة من الجماهير المغربية التي تساءلت بشدة عن سبب استبعاده من قبل الناخب الوطني "سعيد شيبا" عن المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، الذي شارك أخيرا في مونديال إندونيسيا.

في هذا الصدد، طرح ذات المهتمين أكثر من علامة استفهام عريضة بخصوص مستقبل "آدم أزنو " رفقة المنتخبات الوطنية، سيما عقب استبعاده من قبل "شيبا" عن مونديال إندونسيا الأخير، مشيرين إلى أن هذه الخطوة غير محسوبة العواقب قد تضيع على الفريق الوطني موهبة كبيرة، يمكن الاعتماد عليها مستقبلا.

يشار إلى أن "آدم أزنو" هو لاعب أساسي في الفريق الرديف لنادي بايرن ميونخ الألماني، قبل أن يتم إلحاقه بالفريق الأول من أجل سد الخصاص الذي يعاني المدرب "توماس توخيل" على مستوى مركز الظهير الأيمن الذي يشغله مواطنه "نصير مزراوي" الذي سيلتحق بداية من الـ 10 من شهر يناير الجاري بمعسكر الأسود، في أفق الدخول في منافسات بطولة أمم إفريقيا المرتقبة بالكوت ديفوار.

مجموع المشاهدات: 11099 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | ابو احمد
مهزلة
اذا اسندت الامور الى غير اهلها.........
مقبول مرفوض
0
2024/01/07 - 02:59
2 | مجرد رأي لاغير
لا تعليق
شيبا مثل فتحي جمال ليسوا بمدربين ضيعوا على المغرب لاعبين مثل الفلايني عندما قال له فتحي جمال ليس لديك فورما لكرة القدم فذهب إلى منتخب بلجيكا، تمنى تدخل فوزي القجع قبل فوات الأوان.
مقبول مرفوض
0
2024/01/07 - 03:22
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة