الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | رئيس "مارسيليا" يحسم الجدل الذي رافق مستقبل "أوناحي" مع فريقه الفرنسي

رئيس "مارسيليا" يحسم الجدل الذي رافق مستقبل "أوناحي" مع فريقه الفرنسي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس "مارسيليا" يحسم الجدل الذي رافق مستقبل "أوناحي" مع فريقه الفرنسي
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

نوه "بابلو لونغوريا"، رئيس نادي مارسيليا، بالمستوى الذي بصم عليه الدولي المغربي "عز الدين أوناحي" خلال مقابلاته الأخيرة مع فريقه الفرنسي، نافيا تماما كل الأخبار التي تحدثت عن إمكانية رحيله خلال الميركاتو الشتوي.

وأكد "لونغوريا" عبر تصريح صحافي، أن مستوى "أوناحي" بات في تطور مستمر، مشيرا إلى أن "النحلة" قدم خلال الأسابيع الماضية مستويات جيدة للغاية رفقة فريق الفرنسي، مشيرا إلى أنه من المستحيل أن يرحل عن مارسيليا خلال هذا الموسم.

في ذات السياق، أوضح رئيس مارسيليا، أن العديد من الأندية الإنجليزية تواصلت معه، بهدف التعاقد مع "أوناحي"، غير أنه رفض كل العروض جملة وتفصيلا.

ويذكر أن الدولي المغربي "عز الدين أوناحي" يتواجد حاليا رفقة المنتخب الوطني في الكوت ديفوار، حيث ستقام نهائيات كأس إفريقيا للأمم، إذ يعد من الدعامات الأساسية للناخب "وليد الركراكي" الذي يعول عليه كثيرا من أجل المضي قدما نحو تحقيق ثاني لقب للأسود بعد إنجاز سنة 1976.

مجموع المشاهدات: 10932 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | هشام المغربي
بصمة بن المهدي عطية
على ما يبدو ان بصمة لاعبنا الدولي المهدي بن عطية الذي اصبح المدير الفني والرءيس الحالي لنادي مارسيايا اعطت اكلها واصبح اللاعب اناحي في راحة تامة انشاء الله مع هذا الفريق العريق شريطة ان يؤدي هو كذلك ما عليه ويشتغل جيدا ويطور نفسه كثيرا انها فرصة لا تعوض بان يكون رءيسك ابن بلدك.
مقبول مرفوض
-1
2024/01/12 - 01:25
2 | امير
الداه
اقسم بالله العلي العظيم انني سميته نحلة في المونديال ولم اكن اعلم ان آخرين يسمونه كذلك كما في المقال. وهذا يذل على أن اوناحي لاعب بسطايل نادر ،تراه وكأنه يركب الكرة ويتحرك،يعرف كيف يغير الاتجاهات لا في المراوغة ولا في التمرير كأنه رادار .فعلا مثل النحلة المتجولة بين الازهار. نتمنى التوفيق له ولزملائه
مقبول مرفوض
0
2024/01/12 - 11:24
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة