الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | اسماعيل صيباري يخرج عن صمته بعد إقصاء أسود الأطلس من أمم إفريقيا

اسماعيل صيباري يخرج عن صمته بعد إقصاء أسود الأطلس من أمم إفريقيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اسماعيل صيباري يخرج عن صمته بعد إقصاء أسود الأطلس من أمم إفريقيا
 

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي

أكد اسماعيل صيباري، لاعب أسود الأطلس، في حوار نشر على القناة الرسمية لفريقه بي إس في أيندهوفن، أنه أصيب بالصدمة والحزن الشديد عقب خروج المنتخب الوطني المغربي من منافسة كأس أمم أفريقيا المقامة ب "الكوت ديفوار".

وعبر صيباري عن مدى الألم وخيبة الأمل التي أصيب بهما بعد مغادرة الكان قائلا : “الإقصاء من كأس أفريقيا كان مؤلما، خاصة بعد رؤية الجماهير المغربية، التي أتت إلى الكوت ديفوار، عبر الدراجات الهوائية والدراجات النارية، لِكي تعبر لنا عن دعمها”.

وأضاف: “الخروج من كأس أفريقيا أمر مؤلم للغاية، خاصة حين تعلم أنك مسؤول أيضا، لأنك تتواجد مع المنتخب، وتحاول الفوز. ”.

وأشار لاعب الوسط بالمنتخب الوطني المغربي، إلى صعوبة واختلاف منافسة كأس أمم إفريقيا، مقارنة بباقي البطولات، سواء الخاصة بالأندية أو المنتخبات، حيث قال: “كأس إفريقيا مسابقة مختلفة كليا، ويعتبر الطقس من أبرز الأشياء المختلفة، حيث تصل درجة الحرارة إلى 35، وهذا يفرض عليك اللعب مع ضرورة توفير الجهد البدني”.

وواصل: “الخصوم لا يتوفرون على أفضل اللاعبين في العالم، ولكنهم أقوياء بدنيا، كنا فريقا يلعب كرة قدم، ولكن إذا لم تقاتل بما فيه الكفاية، فلن تتمكن من الفوز”، وهو ما حصل فعلا “كما شاهدنا في الكان، جميع المنتخبات المرشحة لحصد اللقب أقصيت، مثل السنغال، الجزائر ومصر، إنها بطولة مختلفة كليا”.

 

مجموع المشاهدات: 17521 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | I can't talk
لاعب دون المستوى
عيب علك تلعب في أروبا وفريق كبير psv enhoven وزيد فالوزن مخاصكش تكون في المنتخب ولا حتى مع الأولمبي سير تريني ونقص الوزن ، كتدخل بحال لاعبن ناقصن
مقبول مرفوض
0
2024/02/10 - 09:16
2 | علي الشريف
المدرب عليه أن يعمل جيدا
إذا لم تقاتل بما فيه الكفاية فلن تتمكن من الفوز. هناك لاعبون لم يلعبوا بقتالية و هذا ما يريد صباري التلميح إليه على ما أعتقد. هناك من ترعرع في أوروبا و تجده يهاجم و يدافع و هناك من ترعرع في المغرب و يلعب كأنه في مبارة حبية..أنا لا أفهم لماذا المدرب عنيد في إختياراته رغم الإنتقادات.رغم أن اللاعب لا يقدم شيأ المدرب يقحمه مرة أخرى في المبارة الموالية و تتكرر أعصاب الجماهير.في الأخير المدرب يقول أنا أتحمل المسؤولية: ماذا ستستفيد الجماهير من هذا المنطق..الجماهير تكلف نفسها و مالها من أجل الفرجة أما المدرب فأجره مضمون..أتمنى أخذ العبرة
مقبول مرفوض
1
2024/02/10 - 10:18
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة