الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | في لقاء صحفي جديد.. "بونو" يكشف حقائق مثيرة رافقت مسيرته الكروية ضمنها أحداث مقابلة "الكونغو" المؤسفة (فيديو)

في لقاء صحفي جديد.. "بونو" يكشف حقائق مثيرة رافقت مسيرته الكروية ضمنها أحداث مقابلة "الكونغو" المؤسفة (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في لقاء صحفي جديد.. "بونو" يكشف حقائق مثيرة رافقت مسيرته الكروية ضمنها أحداث مقابلة "الكونغو" المؤسفة (فيديو)
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

في أحدث خروج إعلامي له، كشف حارس عرين "الأسود"، الدولي المغربي "ياسين بونو"، تفاصيل جديدة، تتعلق بالملاسنات القوية التي أعقبت مقابلة المنتخب الوطني ضد نظيره الكونغولي، برسم نهائيات أمم إفريقيا التي احتضنتها ساحل العاج قبل أسابيع قليلة مضت، في إشارة إلى ما حصل بين "الركراكي" واللاعب "مبيمبا".

وارتباطا بالموضوع، حل "بونو" ضيفا على برنامج "Oh My Goal" الذي يقدمه الإعلامي "Colin" عبر قناته "Colinterview" على "يوتيوب"، تطرق من خلالها لعدد من المواضيع المتعلقة بمساره الكروي، ضمنها الجدل الكبير الذي رافق توقيف الناخب الوطني بسبب دخوله في جدال قوي مع اللاعب الكونغولي "مبيمبا".

في ذات السياق، قال "بونو": "أخبرني زميلي النصيري بأن مبيمبا ظل طوال دقائق المقابلة يسبه ويشتمه"، مشيرا إلى أن لاعب إشبيلية حافظ على برودة أعصابه ولم يجبه.

وتابع حارس الهلال السعودي حديثه قائلا: " بحكم أن النصيري مهاجم ومبيمبا مدافع، فقد سمعه يحرض زملائه من أجل استهداف عز الدين أوناحي"، مشيرا إلى أن ما حصل في أعقاب نهاية المقابلة، سببه الاستفزازات المستمرة التي قام بها اللاعب الكونغولي خلال أطوار في حق بعض لاعبي المنتخب الوطني.

إلى جانب ذلك، تحدث "بونو" عن مواضيع أخرى هامة، من قبيل رفض عرض ريال مدريد بسبب المنتخب الوطني، ورأيه في تصنيف أحسن حراس المرمى في العالم، ولماذا اختار الهلال السعودي.. وأشياء أخرى تتعرفون عليها من خلال هذا الحوار (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 7209 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة