الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | مسلسل هبة عبوك وحكيمي لم ينته بعد.. طليقة النجم المغربي تجدد اتهاماتها والأخير يرد برسالة مشفرة

مسلسل هبة عبوك وحكيمي لم ينته بعد.. طليقة النجم المغربي تجدد اتهاماتها والأخير يرد برسالة مشفرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مسلسل هبة عبوك وحكيمي لم ينته بعد.. طليقة النجم المغربي تجدد اتهاماتها والأخير يرد برسالة مشفرة
 

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

يبدو أن الممثلة الإسبانية التونسية هبة عبوك، ورغم طلاقها من النجم المغربي أشرف حكيمي، لازالت مرتبطة بالماضي الذي جمعها بلاعب أسود الأطلس، حيث خصصت عبوك حيزا كبيرا من تصريحاتها لجريدة “أس” الإسبانية، للحديث عن سبب طلاقها.

وفي ردة فعل سريعة، بعد نشر تصريحات طليقة أشرف حكيمي، خرج الأخير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" برسالة مشفرة عبر خاصية القصص القصيرة "ستوري"، يبدوا أنها موجهة لعبوك التي اتهمته بالخيانة الزوجية، قال فيها : " صدق نصف ما تراه، ولا تصدق شيئا مما لا تراه.. يوم سعيد".

وقالت عبوك في تصريحاتها للجريدة الإسبانية، أنها متحفظة بشأن حياتها، مشيرة إلى أن قرار الانفصال اتخذته لتكون حرة، وألا تكون حياتها موضوعًا للحديث على ألسنة الآخرين، قبل أن تختم بالقول: "حياتي ملكي لي وحدي".

وأضافت عبوك: “لقد مررت بأسوأ سنة في حياتي؛ لكنها انتهت، أولويتي في الحياة هم أطفالي دائما، لقد اتخذت قرار الانفصال فقط من أجلهم” وذلك بعد تفكير كثير ونقاش ذاتي ومع أشرف.

وزادت: “الخيانة تقتل الحب، سأغفر الخيانة الزوجية وقد فعلتُ ذلك أكثر من مرة، نحن نقوم بالكثير من الأخطاء، لكن أحيانا هناك أخطاء يجب على الشخص أن يفكر في نفسه بعد حدوثها، وهناك أخطاء يصعب تجاوزها”.

وأنهت طليقة حكيمي وأم أولاده تصريحاتها بالقول : “لقد أمضيت وقتا سيئا حقا، كانت هناك أوقات صعبة جدا، لقد كنت منهكة جسديا، وكان قرار الانفصال صعبا بالنسبة لي؛ لأنني تركت كل شيء”، حيث أشارت بأن عائلتها كانت منقسمةً، بعدما تركت زوجها، وعادت لعملها، وأخذت أطفالها، واختيارها الاستقرار في مدريد، وعودتها للحياة. حسب تصريحاتها.

مجموع المشاهدات: 24681 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | متتبع
الخيانة عين باين
إلى هو تايخون مستور أنتي الخيانة عندك بلعلالي.....المغاربة كاملين كانو تايطلبو منو يطلقك هادشي بلا لعرى في البحر وبلا بحر وجها قاسح
مقبول مرفوض
9
2024/03/07 - 08:01
2 | مغربي وافتخر
لا يصح الا الصحيح
اذا كتب الله الطلاق فهو ابغظ الحلال عند الله ولكن يجب ان يتبعه الاحترام المتبادل وكل واحد الله يسهل عليه وبقاوا زوينين... بلاش الكلام الفارغ.
مقبول مرفوض
13
2024/03/07 - 10:09
3 | جيمس بوند 008
المعقول
انا اولا كنت اطالب بإنفصالك عن رجل له حقوقه وكرامته انا شاهدت وشاهد العالم احد فيديو عندما دخلت بين زوجك ونيمار انا على ما أظن كان سبب طلاقك من لاعبنا المفضل حكيمي والله انت ضمرتي نفسك بنفسك
مقبول مرفوض
0
2024/03/08 - 12:11
4 | مريمرين
حياتكم الخاصة لاتهمنا
كما يقول المثل المغربي "تلاقينا خوت نتفارقو خوت" ولا داعي لتشهير أحد بالآخر احتراما و تقديرا للأوقات التي عاشها الزوجان معا.
مقبول مرفوض
2
2024/03/08 - 03:51
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة