الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | تقارير.. الـ"فيفا" يفتح أبواب المنتخب المغربي في وجه "دياز" و"حكيمي" يدخل على خط انضمامه لكتيبة "الأسود"

تقارير.. الـ"فيفا" يفتح أبواب المنتخب المغربي في وجه "دياز" و"حكيمي" يدخل على خط انضمامه لكتيبة "الأسود"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تقارير.. الـ"فيفا" يفتح أبواب المنتخب المغربي في وجه "دياز" و"حكيمي" يدخل على خط انضمامه لكتيبة "الأسود"
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أفادت تقارير إعلامية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، وضعا حدا لكل التكهنات السابقة المرتبطة بالبلد الذي سيمثله "إبراهيم دياز" نجم نادي ريال مدريد الإسباني، مشيرة إلى أن هذا الأخير أضحى بإمكانه حمل قميص الأسود، بعد تلقى الضوء الأخضر من الـ"فيفا".

وارتباطا بالموضوع، أفادت ذات التقارير أن "دياز" أنهى كل الإجراءات الإدارية المرتبطة بتغيير جنسيته الرياضية، مؤكدا بذلك رغبته في الانضمام إلى المنتخب المغربي، وفق ما تنص عليه قوانين الـ"فيفا".

في ذات السياق، أضحى بإمكان "إبراهيم دياز" تمثيل المنتخب المغربي مستقبلا، حيث من المنتظر أن يكون حاضرا خلال معسكر الأسود المرتقب بعد أيام، استعدادا لوديتي أنغولا وموريتانيا المزمع خوضهما يومي 22 و26 من شهر مارس الجاري.

هذا وكان من المنتظر أن يعلن "دياز" عن المنتخب الوطني الذي سيقرر تمثيله مستقبلا، في أعقاب المقابلة التي جمعت الثلاثاء الماضي بين فريقه الريال ونادي لايبزيج الألماني، برسم ثمن نهائي عصبة الأبطال الأوروبية، غير أنه وإلى حدود الساعة، لم يكشف بعد بخصوص قراره النهائي المرتبط بحمل قميص "الأسود" أو منتخب "لاروخا".

تقارير إعلامية أخرى، أوضحت أن "دياز" تواصل مع لاعب المغربي "أشرف حكيمي" من أجل استشارته قبل الحسم في قراره النهائي، مشيرا إلى نجم الـ"بي.إس.جي" الفرنسي، أقنعه بحمل قميص الأسود، وأنه سيشرف شخصيا على عملية إدماجه في كتيبة المنتخب الوطني.

مجموع المشاهدات: 21039 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | امير
الداه
اتعجب للناس الذين يسايرون الصحافة الاسبانية والتي تخادع ،الامر في النهاية هو قرار لاعب ومن الواضح انه يسير نحو تمثيل المنتخب الوطني لحد الآن والحذر مطلوب في كل المحطات ،فممكن جدا ان يلتحق بالمنتخب ويلعب حتى المباريات الوديتين ويعود الى تمثيل اسبانيا مادام لم يلعب مباراة رسمية.لذلك لايجب في كل الاحوال الضغط على اللاعب بردود افعال غير محسوبة على الصحافة الاسبانية. بالموازات لابد من تطوير بطولتنا ليكون منتخبنا يمثله مناصفة لاعبي الجالية ولاعبي البطولة.
مقبول مرفوض
4
2024/03/09 - 07:27
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة