الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | بالفيديو.. دموع "رحيمي" في ليلة إطاحة "العين" بأصدقاء "رونالدو" تثير ضجة كبرى بالمغرب

بالفيديو.. دموع "رحيمي" في ليلة إطاحة "العين" بأصدقاء "رونالدو" تثير ضجة كبرى بالمغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. دموع "رحيمي" في ليلة إطاحة "العين" بأصدقاء "رونالدو" تثير ضجة كبرى بالمغرب
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أثارت الدموع التي ذرفها النجم المغربي "سفيان رحيمي" في أعقاب تأهل فريقه "العين" الإماراتي إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، إثر فوزه خارج قواعده على مضيفه "النصر" السعودي -أثارت- تعاطف وتضامن فئات عريضة من الجماهير المغربية، التي أكدت أن تصريح "ابن يوعري" كان موجها بالأساس إلى الناخب الوطني وليد الركراكي ومعه بجامعة "لقجع"، بالنظر إلى استمرار تجاهله رغم المستويات العالية التي يقدمها.

في ذات السياق، وجه "رحيمي" رسالة مؤثرة عبر تصريح خص به قناة "أبو ظبي الرياضية"، عندما سئله الصحافي عن سبب الدموع التي تذرف من عينيه، حيث قال: "بزاف الحوايج.. الحمد لله فريق العين عطاني الثقة، وأيضا الجماهير المغربية لي دعمتني باش نحضر في مثل هذه المقابلات القوية".

وتابع الرجاوي السابق حديثه قائلا: "شكرا لكل من وثق في سفيان وإن شاء الله مزال الخير"، وهي الرسالة التي اعتبرها عدد من المتابعين أنها إشارة كبيرة ورغبة جامحة من أجل حمل قميص الأسود، مؤكدين إن إحساسه بـ"الحكرة" رغم كل العطاءات التي يقدمها، ربما يكون سببا قويا وراء تلك الدموع التي ذرفها بغزارة دون أن يفصح عن السبب الحقيقي.

من جانبهم، شدد عدد كبير من المتابعين على أحقية "رحيمي" في حمل قميص المنتخب الوطني، منوهين بموهبة هذا اللاعب التي تستحق ولو نصف فرصة من أجل الحكم عليها على أرضية الميدان بدل إصدار أحكام قيمة جاهزة، من شأنها تضيع حق هذا النجم في تمثيل منتخب بلاده (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 16240 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | خليف
اللاعب رحيمي
بكل صراحة هناك لاعبون تم اختيارهم في المنتخب اقل مستوى من رحيمي ،اذا لاحظنا تحركات رحيمي في الملعب فإنه يتمركز و يعمل كل ما في وسعه لأخد الكرة ،ضف الى ذلك التمريرات الناجحة و الأهداف المسجلة ،لماذ لا تعطي لهذا اللاعب فرصة لنستفيد من مؤهلاته و نحقق متمنياته ؟؟ لماذا نتجاهله ؟؟ نتمنى ان تتحرك الضماءر الحية لضمه الى المنتخب
مقبول مرفوض
0
2024/03/12 - 08:44
2 | Nassim
كثير من الصراخ و لكن.....
حسب رأيي ليس له مكان في المنتخب الوطني المغربي فهو لاعب عادي جدا و لكن ليس بتلك الدرجة التي يقدمها بعض وسائل الإعلام المحسوبة على نادي الرجاء. فهو كلاعب جناح ليس بمستوى اللاعبين المحترفين المغاربة باوروبا و الذين يلعبون في نفس مركزه.
مقبول مرفوض
-2
2024/03/12 - 08:51
3 | فاطمة الزهراء .
كفى من تمرير المغالطات .
اتفق مع الأخ نسيم جملة وتفصيلا . حتى اللاعب نفسه لم يقصد من كلامه كل هاته الاستنتاجات التي جاءت في المقال ، آراء جمهور الفايسبوك ليست بالضرورة مرآة واقع وحقائق الأمور .
مقبول مرفوض
0
2024/03/13 - 01:42
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة