الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | دياز" في أول خروج إعلامي: اللعب للمغرب كان اختيار القلب وسأكون سعيدا إن سجلت ضد إسبانيا

دياز" في أول خروج إعلامي: اللعب للمغرب كان اختيار القلب وسأكون سعيدا إن سجلت ضد إسبانيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
دياز" في أول خروج إعلامي: اللعب للمغرب كان اختيار القلب وسأكون سعيدا إن سجلت ضد إسبانيا
 

أخبارنا المغربية- أبو الفتوح

أماط لاعب ريال مدريد، إبراهيم دياز، اللثام عن تفاصيل اختياره حمل قميص المنتخب المغربي عوض إسبانيا، وذلك في حديث مطول مع الدولي الأرجنتيني السابق خورخي فالدانو بثته قناة موفيستار.

النجم الجديد للمنتخب المغربي أكد أن اختياره تمثيل أسود الأطلس كان قرارا نابعا من القلب، لكونه يحس أنه مغربي مئة بالمئة، مثلما هو إسباني مئة بالمئة أيضا.

وشدد دياز على أن القرار اتخذه قبل مدة ولا علاقة له بتلقي الدعوة من "لا روخا" من عدمها، لكون الجامعة الملكية قدمت له مشروعا طموحا ومهما كان كفيلا بإقناعه، موضحا أنه لم يضع أبدا أي شروط أو مطالب للموافقة على اللعب مع إسبانيا.

وعند سؤاله عن موقفه إن حدث وسجل ضد المنتخب الإسباني، أجاب دياز أنه سيكون سعيدا بذلك، رغم أنه يفضل أن تكون تلك الأهداف في مرمى فريق آخر.

 

مجموع المشاهدات: 10452 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | ضد الضد
حب الوطن
له نفس احساس زياش الذي كان يتفاخر بلعبه للفريق الوطني و كان يجلد هولندة في عقر دارها
مقبول مرفوض
2
2024/03/14 - 11:48
2 | عمر
البيضاء
سبحان الله صدعتوا لينا راسنا بهذا ابراهيم على أنه pelé او Maradona أرى أنه لاعب عادي لن يصل مستوى اوناحي ولا رحيمي اعطيته أكثر من قيمته مثله مثل الآخرين.
مقبول مرفوض
-11
2024/03/15 - 07:20
3 | Tazi
تصريح
صراحة بقدر ما أنا فرحان بانضمام ابراهيم للفريق الوطني هدا يعزز حظوظ المغرب في المنافسات المقبلة وبالمقابل فأنا خاءف على مستقبل هدا النجم مع فريقه الحالي وعلى مسيرته في مختلف الفرق الأخرى. تصريح ابراهيم هدا خطر عليه لأن إسبانيا هي من ربته ورعته حتى وصل لهدا المستوى وبالتالي كان عليه أن يتجنب هكدا تصريح، تسجيل أهداف ضد أي فريق مدعاة للفرح والاحتفال لكن بدون الإشارة إلى دلك.
مقبول مرفوض
0
2024/03/15 - 06:57
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة