الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | القضاء المصري يشرع في محاكمة لاعب الأهلي "الشحات" المتهم بالاعتداء على المغربي "الشيبي"

القضاء المصري يشرع في محاكمة لاعب الأهلي "الشحات" المتهم بالاعتداء على المغربي "الشيبي"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
القضاء المصري يشرع في محاكمة لاعب الأهلي "الشحات" المتهم بالاعتداء على المغربي "الشيبي"
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أفادت وسائل إعلام مصرية، أن محكمة جنح مدينة نصر في القاهرة، حددت تاريخ الـ 18 من شهر  أبريل المقبل، موعدا لأولى جلسات محاكمة لاعب الأهلي "حسين الشحات"، المتابع على خلفية اتهامه بالاعتداء على لاعب نادي بيراميدز، الدولي المغربي "محمد الشيبي"، خلال مباراة سابقة جمعت بين فريقيهما.

وارتباطا بما جرى ذكره، أوضح محامي "الشيبي" عبر تصريح خص به موقع "اليوم السابع" المصري، إن الواقعة لا تخص سوى موكله، وليس لناديه "بيراميدز" علاقة به، مشيراً إلى أنه حين أصدر "الشحات" بيانًا للاعتذار عما بدر منه تجاه موكله وجهه إلى جماهير النادي الأهلي والمغاربة من دون ذكر اسم المعتدى عليه وبالتالى فهو لم يعتذر له، وفق تعبيره.

فى ذات السياق، أشار الموقع الإلكتروني المصري سالف الذكر إلى أن دفاع "الشحات"، لاعب الأهلي، أكد أنه بصدد تقديم تظلم أمام المحامي العام الأول لمحكمة استئناف بالقاهرة، بعد قرار عرضه على المحاكمة، قبل أن يؤكد أن موكله لم يتم إخطاره بالقرار إلا عقب تداوله من قبل الصحافة المحلية.

ومعلوم أن "الشحات"، كان قدم اعتذرًا حينما حل ضيفا على برنامج المقالب الرمضاني "رامز جاب من الآخر"، الذي يبث على قناة "MBC" مصر، ويقدمه الفنان "رامز جلال"، حيث قال في هذا الصدد: "بعتذر للشيبي لأني غلطت في والدته، ومكانش لازم أعمل كده ودي كانت أول مرة أعملها".

وتعود هذه الواقعة لتاريخ 23 يوليو الماضي، وتحديدا، بملعب الدفاع الجوي في القاهرة، حيث أقدم الشحات، على صفع اللاعب الشيبي وسبه وسب أمه بكلام ساقط، وذلك أثناء إقامة مباراة جمعت فريقيهما بيراميدز والأهلي،ضمن بطولة الدورى الممتاز، في حادث مؤسف تابعه ملايين المشاهدين داخل مصر وخارجها، وسط استنكار شديد لما فعله الشحات وتضامن واسع مع الشيبي.

من جانبه، كان الدولي المغربي قد اتهم حسين الشحات لاعب الأهلى بالبلطجة والضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدى، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

مجموع المشاهدات: 9333 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مغربي
الدعم
تضامن لا مشروط بالحق و القانون للاعب المغربي الشيبي في مواجهة قليل الأدب شحاتة المعروف بعنفه اتجاه الحكام و اللاعبين لابد من أخذ الجزاء و إعادة تربيته
مقبول مرفوض
4
2024/03/30 - 11:56
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة