الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | بالفيديو.. "أبو شروان" يكشف لـ"أخبارنا" تفاصيل مفاجأة سارة خصصها له ناديه السابق الاتحاد

بالفيديو.. "أبو شروان" يكشف لـ"أخبارنا" تفاصيل مفاجأة سارة خصصها له ناديه السابق الاتحاد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. "أبو شروان" يكشف لـ"أخبارنا" تفاصيل مفاجأة سارة خصصها له ناديه السابق الاتحاد
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

حظي الدولي المغربي السابق "هشام أبو شروان" باستقبال خاص من قبل كل مكونات نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، الذي قضى مع النجم الرجاوي السابق، فترة ناجحة، تكللت بتحقيق إنجازات وألقاب عديدة لا تزال راسخة في أذهان كل عشاق "النمور".

ولمعرفة تفاصيل أكثر حول  كان لموقع "أخبارنا" محادثة هاتفية مع النجم المغربي السابق "أبو شروان"، أعرب من خلالها عن سعادته الكبيرة بهذه الالتفاتة الرائعة التي خصصتها له إدارة ناديه السابق الاتحاد السعودي، حيث نوه بالمناسبة عاليا بثقافة الاعتراف التي تحرص بعض الأندية على تكريسها في كل مناسبة وحين، عرفانا منها بالخدمات بكل ما أسداه عدد من لاعبيها المميزين.

في ذات السياق، أوضح أبو شروان أن إدارة الاتحاد السعودي علمت بتواجده بالديار المقدسة من أجل أداء مناسك العمرة، مشيرا إلى أنها تواصلت معه، ووجهت له دعوة من أجل حضور مقابلة الفريق الأخيرة، قبل أن يتم استقباله بمقر النادي، أين كان له لقاء من بعض لاعبيه البارزين، من قبيل مواطنه "حمد الله"، والنجمين الفرنسيين "كريم بنزيما" و"نغولو كانتي" وعميد الفريق، المصري "أحمد حجازي"..

في مقابل ذلك، أكد الرجاوي السابق على ضرورة الترسيخ لمثل هذه المبادرات الجميلة، خاصة في المغرب، لما لها من أثر نفسي بالغ الأهمية، تساهم في بعث صور نموذجية وتعطي إشارات قوية للأجيال القادمة (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 9928 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة