الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | تفاصيل محاولة ميسي الاعتداء على حكيمي والتدخل الحاسم لراموس

تفاصيل محاولة ميسي الاعتداء على حكيمي والتدخل الحاسم لراموس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تفاصيل محاولة ميسي الاعتداء على حكيمي والتدخل الحاسم لراموس
 

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

قالت تقارير إعلامية فرنسية، إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي دخل في مشادة كلامية مع الدولي المغربي أشرف حكيمي، كادت أن تتطور إلى تشابك بالأيدي، وذلك أثناء خوضهم لحصة تدريبية الموسم الماضي مع فريقهم باريس سان جيرمان.

ونقلت صحيفة "ليكيب"، أمس الجمعة، عن مصادر من النادي الباريسي إن البرازيلي نيمار حاول التدخل ومساندة ميسي ضد حكيمي، غير أن الإسباني سيرخيو راموس انتفض في وجهه ليتم احتواء الموضوع.

وأضاف المصدر ذاته بأن راموس منع البرازيلي من التدخل بين ميسي وحكيمي، حيث توجه له قائلا: "إذا نهضت، فأنا من سيأتي إليك"، في محاولة لمنع الاعتداء على حكيمي وتجاوز الأزمة.

وتناولت العديد من التقارير خلال الموسم الماضي موضوع توتر العلاقة بين ميسي وحكيمي، حيث أكدت بأن اللاعبين لا يتحدثان مع بعضهما سواء خلال التدريبات وحتى المباريات.

وكان نادي إنتر ميامي الأمريكي قد أعلن شهر يوليوز من السنة الماضية، عن تعاقده مع ليونيل ميسي قادما من باريس سان جيرمان بعقد يمتد حتى سنة 2025، في صفقة قدرت قيمتها بنحو 60 مليون يورو سنويا.

مجموع المشاهدات: 28477 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Karim
امر عادي، هم اصدقاء
امور عادية تقع بين اللاعبين اثناء التداريب، حتى ميسي و راموس سبق لهم ان تشابكوا وسط التداريب، ميسي يخشى من الاصابة و في بعض الاحيان يكون تدخل المدافعين عنيف حتى في التداريب هذه الامور تؤدي الى مشاحنات بين اللاعبين لكن سرعان ما تختفي. ميسي و حكيمي يتابعان بعضهما البعض على انستغرام لو لم يكونوا اصدقاء لما كانت هناك متابعة متبادلة و ميسي معروف عليه لا يتابع اي شخص على حسابه
مقبول مرفوض
3
2024/04/13 - 01:15
2 | انا
لا يعقل
انهم غير متربيين... لا تربية لا اخلاق لا ادب... السجائر والخمر. المخدرات وكسب الاموال باية طريقة... هاذه هي اخلاقهم وثقافتهم... اما حكيمي فهو انسان متخلق باخلاق عالية...
مقبول مرفوض
0
2024/04/13 - 06:33
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة