الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | شقيق بنزيمة يسخر من تصريحات وكيل أعمال حمدالله

شقيق بنزيمة يسخر من تصريحات وكيل أعمال حمدالله

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شقيق بنزيمة يسخر من تصريحات وكيل أعمال حمدالله
 

أخبارنا المغربية ـــ الرباط 

تفاعل شقيق النجم الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم اتحاد جدة، بشكل ساخر مع تصريحات وكيل أعمال الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله. 

وكان عبدالرحيم حمدالله، شقيق ووكيل أعمال المهاجم المغربي، قد أطلق تصريحات نارية عبر موقع "كوووة" ضد النجم السابق لريال مدريد.

ونشر أحد الحسابات على "إنستغرام" تصريحات وكيل حمدالله، مرفقة بتفاعل شقيق بنزيمة من خلال وضع وجه تعبيري ضاحك، في إشارة للسخرية من التصريحات.

وكان وكيل حمدالله قد رد على سؤال حول أنباء عدم رغبة بنزيمة في اللعب إلى جانب المهاجم المغربي، قائلا "ربما لأنه يسجل أكثر منه، وهذا سلوك غير احترافي ولا يليق بلاعب بقيمة بنزيمة، ولا ننسى أن المهاجم الفرنسي هو من تسبب في رحيل نونو سانتو المدرب السابق، والآن يريد إقصاء غاياردو وبعض الأجانب بما فيهم حمد الله".

كما انتقد وكيل أعمال حمدالله، المستويات التي يقدمها الدولي الفرنسي السابق مع العميد، حيث قال "أليس بنزيمة من أهدر ضربات الجزاء، وهو نفسه الذي يسجل ضد مرماه في الوقت الذي كنا ننتظره أن يسجل في شباك المنافس، وهو الذي لم يعود إلى معسكر الفريق بدعوى أن هناك عاصفة منعته من ذلك". 

وتابع "كما أنه أخذ الرقم 9 من هداف الفريق دون أن يستأذن كما يفعل كل لاعب محترف في العالم، وهو نفسه الذي أخذ ضربات الجزاء من حمد الله دون أن يستأذن، وهو من أخذ شارة القيادة من اللاعب رومارينهو دون أن يستأذن". 

وختم "هل هذا اللاعب يعطي الانطباع والسلوك الحسن؟ كيف يكون حرًا يفعل ما يشاء داخل أروقة النادي؟". 

 

مجموع المشاهدات: 10704 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة