الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | بالصورة.. فالفيردي يصفي الأجواء مع إبراهيم دياز

بالصورة.. فالفيردي يصفي الأجواء مع إبراهيم دياز

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصورة.. فالفيردي يصفي الأجواء مع إبراهيم دياز
 

أخبارنا المغربية ـــ  أبو الفتوح

بادر الدولي الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي، متوسط ميدان ريال مدريد، إلى مصالحة زميله الدولي المغربي إبراهيم دياز، بعد واقعة يوم أمس السبت بمايوركا. 

وكان فالفيردي قد شتم إبراهيم، بعد تضييعه الكرة بسبب مراوغة فاشلة في مباراة ريال مايوركا، على ملعب هذا الأخير، كما لم يتراجع لمساندة زملائه في الدفاع. 

وبعد تدخل فالفيردي، لتوقيف خطورة هجوم الفريق الخصم، توجه نحو إبراهيم بألفاظ مشينة، حيث قال له :"استرجع الكرة اللعينة.. استرجع الكرة اللعينة، يا ابن ال**".

ونشر فالفيردي صورة له مع إبراهيم على حسابه ب"إنستغرام"، من الحصة التدريبية لصباح اليوم، ووضع عليها رمزا لقلب، في إشارة إلى مصالحته للدولي المغربي.

وكان مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، قد أخرج إبراهيم في الدقيقة 63، علما أن الأخير لم يكن موفقا في المواجهة وأهدر انفرادين صريحين في الشوط الثاني من المباراة، حيث تلقى في الانفراد الثاني، عتابا قويا من الكرواتي لوكا مودريتش الذي مرر له كرة على طبق من ذهب، فشل إبراهيم في التعامل معها.

مجموع المشاهدات: 20123 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Federico Fellini
Point de vue
Brahim Diaz était malin quand il a choisi la sélection multinationale du Maroc au lieu de la Roja puisque son niveau technique et tactique sont médiocres ainsi que son engagement mental sur le terrain est instable.Il a su qu'il va être écarter en cas de la sélection de la Roja par d'autres joueurs espagnols plus rentables
مقبول مرفوض
3
2024/04/14 - 11:46
2 | هشام المغربي
اشم راءحة المؤامرة
كلهم غيروا معاملتهم من لاعبنا ابراهيم دياز منذ التحاقه ومشاركته مع المنتخب المغربي وقد نسوا انه هو من اهلهم لدور الربع في دوري ابطال اوروبا وحتى المدرب انشيلوتي الذي لم اكن رضيا انا تماما عن تغيره والتنقيط الذي ناله في المقابلة دليل على وجوب بقاءه حتى نهاية المبارة.ما اطلبه من لاعبنا هو تغيير الاجواء والذهاب الى الدوري الانجليزي قبل ان تتطور الامور الى ما لا يحمد عقباها.
مقبول مرفوض
1
2024/04/15 - 12:31
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة