الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | تأجيل مواجهة رحيمي وبونو بدوري أبطال آسيا

تأجيل مواجهة رحيمي وبونو بدوري أبطال آسيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تأجيل مواجهة رحيمي وبونو بدوري أبطال آسيا
 

أعلن الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، تأجيل مباراة العين الإماراتي وضيفه الهلال السعودي التي كانت مقررة اليوم بالامارات ، لمدة 24 ساعة بسبب الظروف الجوية.

وكانت المباراة مقررة مساء اليوم في ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وذكر الاتحاد الآسيوي في بيان له أوردته وسائل اعلام محلية أنه بعد توجيهات السلطات في الإمارات، قام الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بتعليق كافة نشاطات كرة القدم، وذلك من أجل الحفاظ على سلامة الجماهير واللاعبين وكافة الأطراف ، مشيرا إلى أنه تمت إعادة جدولة المباراة لتقام غدا الأربعاء، في الملعب نفسه، وفي نفس التوقيت.

وتضع المواجهة لاعب المنتخب المغربي ونجم العين سفيان رحيمي وجها لوجه أمام زميله في المنتخب باسين بونو حارس مرمى الهلال.

وعلى الرغم من الاصابة القوية التي تعرض لها رحيمي امام النصر ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الإماراتي فقد طمأن كريسبو أنصار الفريق عن الوضع الصحي للاعب الذي يعتبر عنصرا مهما في صفوف الفريق حيث قال "سفيان رحيمي سيكون أول المتواجدين في تشكيلة العين خلال مواجهة الهلال، جميع لاعبي الفريق جاهزين تماما وهدفنا تحقيق الفوز من أجل العبور إلى النهائي".

وينتظر الهلال تألق مجموعة من لاعبيه على رأسهم حارس المرمى المغربي ياسين بونو صمام أمان الفريق الى جانب البرازيلي مالكوم لاعب سان بطرسبورغ الروسي السابق، وقلب الدفاع السنغالي كاليدو كوليبالي، والصربي سافيتش الذي يقدم أدوارا فاعلة في وسط الملعب، والمساندة الأمامية، وشارك خلال النسخة الحالية في 6 مواجهات وسجل هدفا وصنع آخر.

 

 

مجموع المشاهدات: 7405 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة