الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | أبطال أوروبا..حكيمي يساهم في تأهل سان جيرمان إلى نصف النهائي على حساب برشلونة

أبطال أوروبا..حكيمي يساهم في تأهل سان جيرمان إلى نصف النهائي على حساب برشلونة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أبطال أوروبا..حكيمي يساهم في تأهل سان جيرمان إلى نصف النهائي على حساب برشلونة
 

أخبارنا المغربية ـــ الرباط 

ساهم الدولي المغربي أشرف حكيمي في تأهل باريس سان جيرمان إلى الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد الفوز 4-1 على مضيفه برشلونة في إياب دور الثمانيةليوم الثلاثاء.

وقلب باريس سان جيرمان تأخره 3-2 في الذهاب إلى انتصار 6-4 في مجموع المباراتين، ليتأهل الفريق الفرنسي إلى قبل نهائي دوري الأبطال للمرة الأولى منذ موسم 2020-2021.

ورغم تقدم برشلونة بعد 12 دقيقة فقط من صفارة البداية عبر البرازيلي رافينيا، إلا أن باريس سان جيرمان استغل طرد رونالد أراوخو مدافع أصحاب الأرض بطريقة مثالية.

وتمكن عثمان ديمبلي من تسجيل هدف التعادل لصالح باريس سان جيرمان قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول، قبل أن يسجل لاعب الوسط فيتينا بعد تسع دقائق من بداية الشوط الثاني، بفضل تمريرة حاسمة من حكيمي. 

وسجل مبابي من ركلة جزاء في الدقيقة 61 قبل أن يسجل بتسديدة مباشرة من مسافة قريبة في الدقيقة 89، بعد هجوم مضاد قاده حكيمي، ليحسم باريس سان جيرمان تأهله إلى الدور الموالي.

ويلعب الفريق الباريسي أمام بروسيا دورتموند الألماني في قبل النهائي، بعد أن تجاوز الأخير منافسه أتلتيكو مدريد الإسباني 5-4 في إجمالي مباراتي الذهاب والإياب.

مجموع المشاهدات: 15131 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | يوسف
رائع
مقابلة من المستوى العالي للأسد حكيمي ساهم بشكل فعال في فوز فريقه استرجاع الكرات الخطيرة اسيست رائع مركبنوس حكيمي بيتينيا و الحارس براڤو
مقبول مرفوض
3
2024/04/17 - 10:32
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة