الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | كواليس تنشر لأول مرة حول سبب فشل حل قضية الشيبي والشحات بشكل ودي

كواليس تنشر لأول مرة حول سبب فشل حل قضية الشيبي والشحات بشكل ودي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كواليس تنشر لأول مرة حول سبب فشل حل قضية الشيبي والشحات بشكل ودي
 

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي

قال الإعلامي أحمد شوبير إن الرئيس السابق للاتحاد المصري لكرة القدم، هاني أبو ريدة، بادر من خلال علاقاته مع أعضاء الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيسها فوزي لقجع، إلى محاولة حل الخلاف بين محمد الشيبي وحسين الشحات بطريقة ودية، لكن الأمر لم ينجح.

ونقل شوبير عن أبو ريدة قوله إن محاولة الصلح التي أشرف عليها رفقة فوزي لقجع كانت على وشك النجاح، لكن تصريحات مسؤولي النادي الأهلي حول التزامهم باللوائح حالت دون ذلك وأفشلت كل المحاولات اللاحقة لحل القضية بشكل ودي.

وفي السياق ذاته، أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للاتحاد المصري لكرة القدم، قبل أيام، أن أزمة حسين الشحات لاعب الأهلي والمغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز المصري شأن داخلي ولا علاقة للاتحاد الدولي بها.

وقال محمد شيرين رئيس لجنة الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم خلال تصريحاته للصحفيين الأحد الماضي، إن قضية الشيبي والشحات لا تزال تحت الدراسة بعد المستجد الذي بلغ اللجنة من الفيفا، حيث نفى الأخبار المتداولة حول انطلاق البت في القضية.

وكان اتحاد الكرة المصري قد راسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للاستفسار عن الحالات التي يمكن فيها اللجوء للقضاء والمحاكم المدنية لتحصين قرارات لجنة الانضباط فى شكوى النادي الأهلي ضد محمد الشيبي لاعب بيراميدز قبل صدورها.  

يذكر أن محكمة جنح مدينة نصر، قررت قبل أيام، حجز دعوى الدولي المغربي محمد الشيبي ضد حسين الشحات، إلى جلسة يوم 30 ماي، للنطق بالحكم، في القضية التي يُتهم فيها الأخير بتهم الإهانة والسب والقذف.

مجموع المشاهدات: 23475 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | نهار سعد
عزيز قوم ذل
هاذا حال من يختار الارتماء في أحضان دول متخلفة لا تحترم القوانين وتهين ضيوفها ولكن للاسف لو كانت فرقنا الوطنية تقدر كفاءاتنا وابناءنا ما اضطروا للعب لذى البراني وفي الاخير يهانون باسوء الطرق
مقبول مرفوض
22
2024/05/14 - 07:35
2 | محمد محمد
تسامح
على الاعب شيبي التسامح و تنازل عن القضية
مقبول مرفوض
-1
2024/05/15 - 01:32
3 | محمد
الصلح خير
الصلح خير مادام ان هناك أشخاص من ذوي النيات الحسنة حاولوا إبرام صلح بين الطرفين. حسب وجهة نضري المتواضعة لا الشيبي له مصلحة في انزال عقوبة قاسية على الشحات مادام ان هذا الأخير اعتدر وطلب الصفح. المسامح كريم
مقبول مرفوض
0
2024/05/15 - 09:06
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة