الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | بايرن ميونيخ يحصن موهبته المغربية آدم أزنو بعقد احترافي

بايرن ميونيخ يحصن موهبته المغربية آدم أزنو بعقد احترافي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بايرن ميونيخ يحصن موهبته المغربية آدم أزنو بعقد احترافي
 

أخبارنا المغربية ـــ هدى جميعي

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الأربعاء، عن توقيع عقد احترافي مع الدولي المغربي الشاب آدم أزنو، لمدة 3 سنوات إلى غاية سنة 2027.

وبادرت إدارة الفريق البافاري إلى توقيع عقود احترافية مع بعض لاعبيها الشبان، من بينهم لاعب المنتخب الأولمبي المغربي آدم أزنو صاحب الـ17 عاما.

وبدأ أزنو مسيرته الكروية مع نادي دام، قبل أن ينتقل إلى أكاديمية لا ماسيا في برشلونة عام 2019، وفي صيف عام 2022، وقع عقداً مع نادي بايرن ميونيخ الألماني، حيث تمت الاستعانة به للتدرب مع الفريق الأول في بعض المناسبات بفضل أدائه الممتاز مع فريق الشباب، وسلسلة الإصابات والغيابات التي عرفها البايرن، حيث رحل عن الفريق الثنائي نصير مزراوي وكيم مين جاي، للمشاركة مع المنتخبين المغربي والكوري الجنوبي في كأسي أفريقيا وآسيا.

وفي 6 يناير الماضي، خاض أزنو أول مبارياته مع الفريق الأول لبايرن ميونخ، عندما شارك في اللحظات الأخيرة أمام بازل السويسري في المواجهة الودّية التي انتهت ب(1-1)، وكاد يصنع هدفا في الدقيقة 83.

ويرى متتبعون أن أزنو قد يكون اللاعب المناسب لشغل منصب الظهير الأيسر مستقبلا، في ظل الحديث عن رغبة الكندي ألفونسو ديفيس في الرحيل إلى ريال مدريد، وعدم انتظام مواطنه مزراوي في اللعب باستمرار وبمستويات مقنعة، بسبب كثرة الإصابات.

مجموع المشاهدات: 5904 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة