الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | في موقف نبيل.. "زياش" يلتحف علم "فلسطين " في احتفالات ناديه "غلطة سراي" بلقب البطولة (فيديو)

في موقف نبيل.. "زياش" يلتحف علم "فلسطين " في احتفالات ناديه "غلطة سراي" بلقب البطولة (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في موقف نبيل.. "زياش" يلتحف علم "فلسطين " في احتفالات ناديه "غلطة سراي" بلقب البطولة (فيديو)
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

لا حديث بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سواء في المغرب أو حتى في أوروبا والوطن العربي، إلا عن الموقف الشجاع والرائع الذي فاجأ به النجم المغربي "حكيم زياش"، مساء أمس الإثنين، أنصار "غلطة سراي"، تزامنا مع احتفال الذي نظمه النادي التركي بمناسبة فوزه بلقب البطولة.

وارتباطا بالموضوع، اختار "زياش" ولوج ملعب الاحتفال، وهو ملتحفا علم دولة فلسطين، كنوع من التعبير عن مساندته لهذه القضية، بعد المجازر الوحشية وجرائم الإبادة التي ارتكبها الجيش الإسرائيلي في حق الآلاف من أبناء ونساء وعجائز غزة ورفح وباقي المدن الفلسطينية التي حولتها الحرب إلى خراب.

في ذات السياق، تحول مشهد "زياش" وهو يحمل علم فلسطين وسط هتافات أنصار فريق التركي "غلطة سراي"، إلى "ترند" تصدر أكثر المقاطع مشاهدة خلال الساعات الماضية، وسط إشادة عالية بالموقف التضامني النبيل الذي عبر عنه النجم المغربي.

يشار إلى أن "حكيم زياش" توج رفقة ناديه "غلطة سراي" بلقب الـ 24 من البطولة التركية، وذلك عقب فوزه في آخر مباراة على فريق "قونيا سبور" بثلاثية نظيفة، حيث أنهى موسمه برصيد 102 نقطة، متفوقا بذلك على مطارده المباشر نادي "فنربخشة" الذي حل ثانيا في الترتيب العام برصيد 99 نقطة.

مجموع المشاهدات: 4319 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مراكشي..
تحية وتقدير..
احتفال الاعب المغربي زياش وهو يرفع راية فلسطين كرمز لدعم المقاومة الفلسطينية و رفض جرائم الاحتلال الإرهابي إن ذلك دافع للكثيرين من محبيه للمزيد من التقدير والاحترام..
مقبول مرفوض
2
2024/05/28 - 05:44
2 | فيروز
كلنا فلسطين
كنت متاكدة ان زياش سيفعلها…تحية لك على ذكاءك
مقبول مرفوض
3
2024/05/28 - 06:53
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة