الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | بهدف قاتل..الكعبي يدخل التاريخ من أوسع الأبواب بعد قيادة أولمبياكوس للقب المؤتمر الأوروبي(فيديو)

بهدف قاتل..الكعبي يدخل التاريخ من أوسع الأبواب بعد قيادة أولمبياكوس للقب المؤتمر الأوروبي(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بهدف قاتل..الكعبي يدخل التاريخ من أوسع الأبواب بعد قيادة أولمبياكوس للقب المؤتمر الأوروبي(فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ أبوالفتوح

قاد الدولي المغربي أيوب الكعبي، فريقه أولمبياكوس اليوناني، اليوم الأربعاء، للتتويج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي، عقب الفوز في النهائي أمام فيورنتينا الإيطالي، بهدف لصفر، بعد اللجوء إلى الشوطين الإضافيين، إثر نهاية المواجهة بالتعادل صفر لمثله.

وسجل الكعبي هدف النصر في الدقيقة 116 من ضربة رأسية، علما أن ملعب آية صوفيا  في أثينا، عاش لحظات ترقب  دامت حوالي 3 دقائق، قبل تأكيد غرفة "الفار" للهدف، حيث حامت الشكوك حول تواجد الكعبي في وضعية تسلل.

هذا وأصبح الكعبي أول مغربي يسجل في نهائي مسابقة أوروبية، علما أنه هداف البطولة برصيد 11 هدفا، كما يتوفر على 5 أهداف في الدوري الأوروبي.

وغادر الكعبي أرضية الملعب مستبدلا بمواطنه الدولي السابق يوسف العربي، في اللحظات الأخيرة من اللقاء، بعد أن قدم مجهودا كبيرا وقاد فريقه للقب أوروبي يعد الأول في تاريخ الأندية اليونانية. 

مراسيم التتويج: 

 

مجموع المشاهدات: 19936 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | امير
الداه
العز العز العز للمغاربة ،لقد غزوا العالم.....هنيئا للكعبي على هذا الانجاز الخرافي،هدف قاتل أتى بالكأس و11 هدف في البطولة الاروبية و34 هدف مع الفريق في موسم واحد. واو واو .
مقبول مرفوض
0
2024/05/30 - 12:25
2 | الرجل الآخر
توضيح
على العكس ... أول لقب في تاريخ الكرة اليونانية بطولة أمم أوروبا التي أفيمت في البرتغال عام 2004 حين فازت اليونان على البلد المضيف بهدف نظيف ...
مقبول مرفوض
0
2024/05/30 - 04:07
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة