الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | بعد تألقه بأبطال آسيا .. عملاق سعودي يوجه أنظاره إلى "سفيان رحيمي"

بعد تألقه بأبطال آسيا .. عملاق سعودي يوجه أنظاره إلى "سفيان رحيمي"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد تألقه بأبطال آسيا .. عملاق سعودي يوجه أنظاره  إلى "سفيان رحيمي"
 

تعتزم إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، ضم المغربي سفيان رحيمي، مهاجم العين الإماراتي، خلال الميركاتو الصيفي، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وأنهى نادي اتحاد جدة موسمه الكروي الحالي بفشل ذريع، حيث لم يتمكن من الدفاع عن لقب بطل دوري" روشن" لكرة القدم للمحترفين، مكتفيا بالمركز الخامس في جدول الترتيب.

وحمل النقاد والخبراء ثنائي الهجوم الفرنسي كريم بنزيما والمغربي عبد الرزاق حمد الله مسؤولية الموسم الكارثي الذي مر به نادي اتحاد جدة.

ويتجه "العميد" إلى الاستغناء عن خدمات حمد الله خلال فترة الانتقالات الصيفية بسبب صعوبة استمراره بجوار بنزيما، بشرط أن ينجح النادي في ضم بديل قوي، حسب تقارير صحفية محلية.

ويأتي ذلك بعدما تألق رحيمي مع العين في الموسم المنصرم، كما قاد الزعيم للفوز ببطولة دوري أبطال آسيا 2023ء2024، على حساب يوكوهاما مارينوس الياباني، وتألقه ضد النصر والهلال في دور ربع ونصف النهائي، وفوزه بجائزتي أفضل لاعب وهداف البطولة.

وأوضح عبد العزيز المريسل الناقد الرياضي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” أن إدارة نادي الاتحاد السعودي، قدمت عرضا رسميا إلى نادي العين تطلب فيه ضم رحيمي.

 

مجموع المشاهدات: 4992 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مواطن
الدوري السعودي مقبرة للنجوم .
اخر مايمكن التفكير فيه هو الدوري السعودي . والله لا أفهم شيئا. أين المحللين الرياضيين ؟ كيف للاعب شاب لا يزال في بداية مشواره و يبحث عن الاحتراف و الألقاب العالمية أن يفكر بالدوري السعودي ؟ أنظروا معي إلى جل اللاعبين الكبار المحترفين بالسعودية أشهرهم رونالدو متى اختار الدوري السعودي حتى جمع كل الألقاب بأوروبا و تقدم في السن ولم يصبح يرى الا الدولارات انه ذكي جدا و هذه هي عقلية المحترف. أما سفيان فلايزال أمامه مشوار طويل و أنا متيقن أن الاحتراف بأوروبا أفضل . أما الطماع فلا يغلبه الا الكذاب كما يقول المثل العامي .
مقبول مرفوض
0
2024/06/10 - 12:40
2 | الحسين
تعقيب
لصقل مواهبه و االرفع من قيمته التسويقية يجب على اللاعب رحيمي ان يبدل وجهته نحو الميادين الأوروبية خاصة في الدوريات المتألقة
مقبول مرفوض
0
2024/06/10 - 01:27
3 | أمحمد الحماني
لا فرقد
حلوف كرموس وما الفرق بين لاعبين مغربيين أمام جزائري. سينتهي الموسم بكارثة . ولا تغير صاحبك إلا بما هو اكرف منه .
مقبول مرفوض
0
2024/06/10 - 05:34
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة