الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | مبابي سيحاول إقناعه .. تقارير تكشف سعي ريال مدريد للتعاقد مع حكيمي

مبابي سيحاول إقناعه .. تقارير تكشف سعي ريال مدريد للتعاقد مع حكيمي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مبابي سيحاول إقناعه .. تقارير تكشف سعي ريال مدريد للتعاقد مع حكيمي
 

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني يعتزم التعاقد مع الدولي المغربي، أشرف حكيمي، مباشرة بعد نهاية الموسم الكروي المقبل.

وأوضح موقع "فيشاخيص" المتخصص في أخبار المستديرة، أن الفريق الملكي وضع الدولي المغربي أشرف حكيمي على راداره، لتعويض "لوكاس كارفاخال" الذي يعتزم "فلورنتينو بيريز" تمديد عقده مع ريال مدريد لموسم واحد فقط.

ونقل الموقع عن الصحافي "ماريو كورتيغانا" قوله إن حكيمي: "لاعب نحبه، وهو على الرادار ومناسب لأنه من أفضل اللاعبين في العالم في مركزه، بسبب تنوعه ولأنه من مشجعي ريال مدريد. علاوة على ذلك، وربما الأهم من ذلك، أنه يتناسب مع سياسة النادي المتمثلة في محاولة التعاقد مع لاعبين يتمتعون بوضع تعاقدي مناسب إلى حد ما".

وحول موعد التحاق حكيمي بالنادي الملكي، قال كورتيغانا: "لا أعتقد أن بإمكانه المغادرة في عام 2025 لأن عقده مستمر مع باريس سان جيرمان، لكن مستقبله سيكون في ريال مدريد، حيث سيتعين علينا الانتظار حتى عام 2026. الأمر صعب ".

وأشار المتحدث إلى أن فريق ريال مدريد سيكلف النجم الفرنسي "كيليان مبابي"، الذي تعاقد معه مؤخرا في صفقة انتقال حر، بمهمة إقناع النجم المغربي للانضمام للنادي مباشرة بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، مشددا على أن سبب اهتمام بيريز بحكيمي يعود إلى كونه من بين أفضل اللاعبين في مركزه على المستوى العالمي.

مجموع المشاهدات: 12128 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Said
سيخصرون
ان تعاقدوا مع حكيمي فاضن مدريد لن تربح الكثير، لا نعطي الشيء اكثر من حجمه.
مقبول مرفوض
0
2024/06/19 - 04:45
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة